lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل .. مجلس الأمن يعقد اجتماعا طارئا حول سوريا

0

محطة24 –  وكاﻻت

يعقد مجلس الأمن الدولي الأحد اجتماعا طارئا بطلب من بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة لبحث الوضع في حلب (شمال سوريا) حيث قتل 45 مدنيا على الاقل في غارات جوية كثيفة السبت في الاحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في المدينة.
ويفترض ان يبدأ الاجتماع عند الساعة 11,00 بتوقيت نيويورك (15,00 ت غ).

وقال الامين العام للامم المتحدة بان كي مون السبت انه صدم بالتصعيد العسكري “المروع” في مدينة حلب. وتحدث عن “استخدام منهجي واضح لاسلحة حارقة وذخائر متطورة مثل قنابل قادرة على اختراق التحصينات”.

واعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان مدنيا على الاقل قتلوا السبت في أحياء حلب الشرقية الواقعة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في الغارات الجوية الكثيفة للنظام لليوم الخامس على التوالي، بعد فشل المحادثات الاميركية الروسية في إرساء هدنة في البلاد.

وقال بان كي مون ان حلب “تشهد القصف الاكثر كثافة منذ بدء النزاع السوري” مضيفا “انه يوم اسود لمدى التزام العالم بحماية المدنيين”.

من جهتها، أعلنت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ووزراء خارجية دول أوروبية عدة حليفة لواشنطن في بيان مشترك السبت أن الأمر بيد روسيا لإعادة إحياء الهدنة في سوريا من خلال اتخاذ “خطوات استثنائية”.

وقالت المجموعة التي تضم وزراء خارجية فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي إن “المسؤولية تقع على عاتق روسيا كي تثبت أنها مستعدة وقادرة على اتخاذ خطوات استثنائية لإنقاذ الجهود الدبلوماسية”.

وأكد الحلفاء التزامهم بالقضاء على تنظيم داعش، وحضوا روسيا كذلك إلى التركيز على إرهابيي هذه المنظمة، داعين موسكو إلى “إعادة المصداقية لجهودنا بما في ذلك عبر وقف القصف العشوائي من قبل النظام السوري لشعبه، الذي يقوض بشكل متواصل وفاضح جهودنا لإنهاء هذه الحرب”.

وطالبوا أيضا “فورا بتوسيع نطاق” وصول المساعدات الإنسانية إلى جميع أنحاء سوريا، مستنكرين “تأخير وعرقلة النظام السوري في المقام الأول لوصول المساعدات الإنسانية إلى السوريين الذين هم في حاجة ماسة إليها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.