lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انطلاق الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي طنجة

0

محطة24 – حفصة العلوي

عرفت رحاب الجامعة الأمريكية نيوإنجلد، مساء يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2016، تنظيم ندوة صحفية لتقديم الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي طنجة، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، من 24 إلى 29 أكتوبر 2016.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة توصلت به محطة24،  أن هذا اللقاء شهد  تقديم الفرق المشاركة وهي والجزائر، تونس، مصر، فرنسا، إسبانيا ، البرتغال ، إيطاليا، والبرازيل؛ إضافة إلى خمس فرق من المدن الجامعية  المغربية،  وهي  أكادير، مراكش، فاس، الدار البيضاء والحسمة.

كما عرفت الندوة أيضا استعراض البرنامج الذي ضم ندوات وورشات وموائد مستديرة،  هذا إضافة إلى تكريم وجوه أعطت الكثير للمسرح المغربي، ومنها نورة الصقلي، محمد التسولي وأحمد الصعري.

أما لجنة التحكيم، فقد ضمت هذه السنة كل من الأستاذ يونس  لوليدي، الأستاذة بشرى العبادي، يونس بواب، هند السعديدي و الأستاذ أحمد الدافري.

كما شكلت الندوة فرصة لتعبير كل من أعضاء اللجنة المنظمة ورئيس جامعة عبد المالك السعدي، عن أهمية هذا الحدث الذي يعمل على رفع الوعي داخل الفضاءات الجامعية، كما يشكل إطارا للإبداع واللقاء بين مختلف الفاعلين الفنيين والأجيال المسرحية، المغربية والأجنبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.