lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحاد الاشتراكي بوزان يشجب ممارسات رئيس جماعة قلعة بوقرة ويدعو السلطات لايقافه على حده

0

محطة24 – سليم السالمي

شجب الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة وزان،  السلوك الغير المسؤولة والبعيد عن توجيهات جلالة الملك بالاهتمام بالمواطن في ضرب صارخ لكل المقتضيات القانونية والأخلاقية، الذي يقوم به رئيس جماعة قلعة بوقرة اقليم وزان

وجاء في بيان للكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي بوزان، أن “الرأي المحلي بجماعة بوقرة يتابع  موجة الغضب التي وصل إليها المواطنون من جراء الممارسات الغير المسؤولة لرئيس جماعة قلعة بوقرة إذ عمل على اتخاذ العديد من الإجراءات الانتقامية ضد من صوتوا ضده”.

وناشد الاتحاد الاشتراكي “السلطات المحلية والإقليمية في تحمل مسؤوليتها كاملة،  مؤكدا بأن الحزب بصدد تجميع كافة المعطيات من أجل اتخاذ كل التدابير اللازمة.

ودعا من خلال نفس البيان “كل أعضاء الحزب بالإقليم إلى التعبئة من أجل خوض كافة الأشكال النضالية لوقف مثل هذه السلوكات معبرا  لكل المظلومين في هذه الجماعة العزيزة عن الوقوف إلى جانبهم وأن الحزب  مستعد لخوض كل الأشكال النضالية التي يرونها مناسبة”.

وفي تصريح للحسين الحسني عضو الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بوزان لجريدة محطة24 الالكترونية  “لقد تفاجأنا ككتابة إقليمية للاتحاد الاشتراكي بإقليم وزان بهذا السلوك الغريب، لرئيس المجلس القروي لجماعة بوقرة، الذي عوض ان يتفرغ لخدمة مصالح الناس والنهوض بأوضاع الساكنة، نجده يهدد من خالفوه وينتقم منهم ويبتزهم، وهو أمر يدعو للاستغراب”.

وشدد الحشني على أن الحزب سنتصدى لههذه الممارسات، ولن يترك هذا الجزأ من قبيلة بني مستارة المجاهدة رهينة في يد شخص غلب مصالحه ومصالح حزبه على مصلحة السكان والمعارضين له”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.