lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقعات الارصاد الجوية الوطنية لحالة الطقي اليوم الاربعاء

0
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بسحب كثيفة بالواجهة المتوسطية مع قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة متفرقة.

كما يرتقب مرور سحب عابرة كثيفة مع قطرات مطرية متفرقة بشمال الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي والأطلس الصغير والكبير، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية شرقية بمنطقة طنجة، ومعتدلة جنوبية بالشرق، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي إلى جنوبية شرقية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و3 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 و8 درجات بالريف والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و13 درجة بالواجهة المتوسطية واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة وشياضمة وسهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و17 درجة بمنطقة طنجة وباقي الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 6 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و16 درجة جنوب المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وستكون ما بين 16 و 22 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية وسوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والجنوب الشرقي، وما بين 22 و28 درجة بجنوب البلاد.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطانطان، وقليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.