lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أوسمة ملكية لشخصيات ساهمت في تعزيز العلاقات المغربية الفرنسية

0

محطة24 – و.م.ع

سلم سفير المغرب بفرنسا شكيب بنموسى، مساء أمس الأربعاء بباريس أوسمة منحها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش 2016، لشخصيات لدورها في النهوض بالعلاقات الفرنسية – المغربية.

ويتعلق الأمر ببارزة الخياري، نائبة رئيس مجموعة الصداقة الفرنسية المغربية بمجلس الشيوخ الفرنسي، وجان لويس غيغو، رئيس معهد الاستشراف الاقتصادي المتوسطي، وكريم الفيزازي، رئيس قسم السرطان بمعهد غوستاف روسي بفيلجويف – باريس وعبد الرحيم الحافيظي، الباحث في العلوم السياسية ومستشار بالمجلس البلدي ومنشط برنامج ” الإسلام ” على القناة (فرانس 2).

وتم توشيح السيدة الخياري والسيد غيغو بالوسام العلوي من درجة ضابط، في حين وشح السيدان الحافيظي والفيزازي بوسام العرش من درجة فارس.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد بنموسى أن هاته الشخصيات وضعت كفاءاتها وإرادتها لنسج روابط بين الجمهورية الفرنسية والمملكة المغربية، وللمساهمة في التقارب بين ضفتي المتوسط، مضيفا أنه ورغم المسارات المختلفة للموشحين، فإنهم ساهموا كل في ميدانه في التقارب والوساطة والانفتاح على الآخرين.

من جانبها، أعربت الشخصيات الموشحة عن فخرها وتأثرها بهذا التميز، معربة عن إعجابها بمسلسل التنمية الذي يعرفه المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأكدوا أن هذا التوشيح يشكل حافزا لديهم لمواصلة العمل من أجل تعزيز الصداقة الفرنسية المغربية، مشددين على المكانة التي تحتلها المملكة في الفضاء المتوسطي، وكذا إشعاعها على المستوى الإفريقي باعتبارها أرضا للصداقة والتسامح والانفتاح.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.