lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المغرب ونيجيريا سيوقعان على مشروع قناة لنقل الغاز

0

محطة24 – متابعة

من المرتقب أن يوقع المغرب ونيجيريا على مذكرة تفاهم لإقامة مشروع كبير عبارة عن قناة لنقل الغاز بين البلدين، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الملك محمد السادس لهذا البلد.

وأوردت الأسبوعية الاقتصادية “إيكونومي أنتروبريز” أن المغرب سيوقع مذكرة تفاهم مع نيجيريا بهدف إقامة مشروع قناة لنقل الغاز إلى المغرب، لافتة إلى أن المملكة تمكنت من إقناع العديد من دول إفريقيا الشرقية لتكون جزءا من المشروع.

وأوضحت الأسبوعية أن نيجيريا التي تتوفر على أكبر احتياطي للغاز الطبيعي في إفريقيا وافقت رسميا على المشاركة في هذا المشروع وذلك على هامش المباحثات التي أجراها الملك محمد السادس مع رئيس نيجيريا محمد بوهاري في العاصمة أبوجا أمس الجمعة.

هذا وقد أكدت وزارة الخارجية النيجيرية المعطيات التي تم تداولها حول مشروع بناء قناة لنقل الغاز بين المغرب ونيجيريا والذي سيكون على طاولة النقاش بين الملك محمد السادس وبين الرئيس النيجيري محمد بخاري؛ وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها الملك إلى نيجيريا.

وكشف وزير الخارجية النيجيري أن القناة ستمر عبر السواحل الغربية للقارة الإفريقية وتمتد على 4000 كيلومتر لتصل إلى المغرب، مرجحا أن “تصل إلى أوربا من أجل تسويق الغاز هناك”.

وسبق للجزائر أن قامت سنة 2002 بمفاوضات مع الحكومة النيجيرية لإقامة قناة لنقل الغاز تمر عبر الساحل والجزائر والمرور منها إلى أوروبا على مساحة 4 آلاف كيلومتر، إلا أن الدول التي كانت من المفترض أن تكون زبونا لهذه القناة عبروا عن رفضهم للمشروع بسبب توجسهم من المخاطر الأمنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.