lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحليمي..80 % من المغاربة يعتقدون بتحقيق التنمية المستدامة

0

محطة24 – سليم السالمي

قال أحمد الحليمي أن أكثر من 80 في المائة من المواطنين المغاربة يعتقدون أن بلادهم قادرة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، التي سطرها برنامج الأمم المتحدة في أفق 2030.”، بالرغم من أن عددا منهم يرى وجود عراقيل لا تزال تعوق هذه التنمية كفساد الإدارة وتفشي الرشوة والمحسوبية وعدم المساواة.
وأضاف أحمد لحليمي المندوب السامي لمندوبية التخطيط في ندوة صحفية عقدها أول أمس بمقر المندوبية بالرباط، من أجل تقديم ، نتائج دراسة أنجزتها، في الفترة مابين أول يوليوز و19 غشت المنصرمين، حول تحقيق أهداف المنظمة الأممية، إنه “من خلال الدراسة تبين أن المواطنين لديهم وعي بيئي وأن 50 في المائة من المواطنين صرحوا بأنهم اتخذوا مبادرات في صالح البيئة، في الـ5 سنوات الأخيرة، كما أن 65 في المائة اتخذوا مبادرات لحماية البيئة كاللجوء إلى الطاقات البديلة مثل الطاقة الشمسية.
ونبه الحليمي، خلال تقديمه نتائج هذه الدراسة، إلى أنه “تبين من خلال الدراسة الأخيرة أن المغاربة لهم حكم قاس فيما يخص الاستفادة من التعليم والصحة، ويعتبرون أن الخدمات المقدمة من تلك القطاعات ضعيفة”، مضيفا في السياق ذاته، أن “المغاربة يرون أن الواسطة والرشوة تحولان دون الاستفادة مما هو متوفر من خدمات”.
وأفادت الدراسة التي تهم تحقيق أهداف المنظمة الأممية المتمثل أهمها في خلق فرص الشغل والنهوض بالصحة والتعليم والحفاظ على السلم الاجتماعي والمساواة بين الجنسين والمحافظة على البيئة، أن “أكثر من 18 في المائة طالبوا بإصلاح الإدارة المغربية، ونفس النسبة تقريبا تعتقد أنه يجب أن تحضر سلطة الدولة بشكل قوي، لبلوغ الأهداف الأممية المسطرة في أفق 2030”.
وجاء في نفس الدراسة على أن 13.8 في المائة من المغاربة يعتقدون بضرورة إصلاح التعليم، و13 في المائة بالمساواة في الولوج إلى الخدمات الصحية وخدمات التعليم، و13 في المائة بضرورة تحقيق الديمقراطية، و12.4 في المائة بدعم المشاريع الذاتية، و11 في المائة بوجوب التخطيط لتحقيق الخطة الأممية.
وسجلت هذه الدراسة التي تم تقديمها أمام وسائل الإعلام والصحافة الوطنية وبحضور ممثلي القطاعات الوزارية و الفاعليين الاقتصاديين والمختصين والخبراء الدراسة، أن “90 في المائة من المغاربة يعتقدون أن مجتمعهم مسالم ويتجنب الصراعات، وإن حدثت فتعود إلى نقص في الأخلاق
يذكر أن الأمم المتحدة قد بدأت رسميا مع مطلع 2016، بالشروع في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة الـ17، بدءا بالقضاء على الفقر والحق في تعليم جيد والصحة ونمو الاقتصاد، مرورا بالمحافظة على البيئة والحفاظ على السلام والعدل والمؤسسات القوية. وقد اعتمد قادة العالم هذه الخطة في شتنبر 2015

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.