lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سلا تحيي موسم الشموع في ذكرى المولد النبوي

0
محطة24 – حفصة العلوي

تنظم الزاوية الحسونية خلال الفترة من 11 إلى 23 دجنبر الجاري بمدينة سلا، موسم الشموع تحت شعار  “حب الانسانية للعيش في سلام “، وذلك تخليدا لعيد المولد النبوي الشريف.

افاد بلاغ للزاوية أن  برنامج هذه التظاهرة الدينية، التي تعقد تحت الرعاية الملكية، ستنظم يوم الأحد 11 جنبر الجاري موكب الشموع لمولاي عبد الله بن حسون الذي سيجوب أهم شوارع المدينة انطلاقا من المقر الرئيسي للزاوية الحسونية، إلى جانب تدشين مجموعة من المعارض بالخزانة الصبيحية من قبيل، معرض الكتاب الإسلامي، ومعرض الصور لعلماء سلا، ومعرض الصور من ذاكرة المهرجان الوطني للمديح (1986/2003)، وذلك بشراكة بين وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية وجمعية أبي رقراق.

وأزوضح نفسىالمصدر  أن هذه التطاهرة، سيتخللها حفل تقليدي لطرب الملحون، ورقصة الشمعة على نغمات الموسيقى الأندلسية بمشاركة نخبة من موسيقيي الآلة لمدن فاس ومكناس والرباط وسلا، إلى جانب تنظيم زيارة للمواقع الأثرية بالمدينة لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالمدينة.

الى هذا سيتضمن برنامج هذا الموسم الديني تنظيم محاضرة في موضوع « الاهتمام النبوي بالجانب الخلقي والسلوكي للمسلمين »، وندوة علمية حول « التصوف المغربي أعلامه وقضاياه » بتعاون مع كلية الآداب والعلوم الانسانية عين الشق بمدينة الدار البيضاء، بالإضافة إلى تنظيم الدورة الثانية لملتقى التلاوة الجماعية، وصبيحة للأطفال. ويختتم الموسم الديني بليلة صوفية للسماع والمديح والحضرة الحسونية والعيساوية والطرب الغرناطي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.