lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

القنيطرة .. انطلاق برنامج لمساعدة الشباب في وضعية صعبة

0
محطة24 – حفصة العلوي

انطلق، أمس الجمعة بمدينة القنيطرة، برنامج « شباب فاعل داخل الأسرة « ، الذي تنظمه « جمعية الأفق للمرأة والشباب » بشراكة مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية ووكالة التنمية الاجتماعية بالمدينة إلى غاية مارس المقبل، بهدف مواكبة ودعم الشباب في وضعية صعبة.

و يروم هذا المشروع، الذي تنخرط فيه مجموعة من الجمعيات المدنية المحلية بالمدينة، إلى تأطير ودعم شباب الأحياء الهامشية، من خلال تنظيم ورشات للدعم النفسي والمواكبة الاجتماعية ، وورشة خلق المشاريع الصغيرة والإدماج الاقتصادي ، إلى جانب تنظيم حملات تحسيسية حول أضرار التدخين ، وأخرى حول الأمراض المنقولة جنسيا ، ولقاءات حول التربية على المواطنة، بالإضافة إلى مبارايات في كرة القدم .

وأوضحت رئيسة « جمعية الأفق للمرأة والشباب » نادية الفهري، أن هذا المشروع الموجه لشباب الأحياء في وضعية صعبة، خاصة بمنطقة الحنشة وأولاد امبارك بالمدينة، والذي يتواصل إلى غاية شهر مارس المقبل، يهدف إلى تأطير الشباب وتحصينه عبر تنظيم مجموعة من الأنشطة التحسيسية والتوعوية.

وأضافت السيدة الفهري أن الجمعية تتوخى من خلال هذا المشروع المجتمعي المساهمة في التنمية الاجتماعية في الأحياء المهمشة والفقيرة، وذلك انسجاما مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.