lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهم .. أوربا تدعم ”التعليم المغربي” بالملايين

0

محطة24 – هبة الإدريسي

يرتقب أن تستفيد وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني قريبا من دعم أوربي، لتطوير إمكانياتها من خلال إنجاز العديد من الدراسات.

وحسب ما نشر موقع ”الهافنيغتون بوست” في نسخته المغاربية، فإن الاتحاد الأوربي يعتزم إطلاق برنامج لدعم إصلاحات قطاع التعليم بالمملكة، بغلاف مالي يصل إلى 3 ملايين أورو.

ويهدف البرنامج الذي سينطلق العمل به منتصف شهر فبراير القادم، إلى الرفع من قدرة الوزارة على المضي قدما في إصلاح القطاع.

كما تأتي هذه الخطوة الاتحاد الأوربي، في وقت يعيش فيه التعليم المغربي على صفيح ساخن، حيث بالإضافة إلى جملة مشاكل تخبط فيها منذ سنوات، أفاضت توصية إلغاء مجانية التعليم كأس الغضب على مسؤولي القطاع.

وكان نقابيون دعوا وسط ضجة مجانية التعليم، إلى إنجاز دراسة علمية ترصد وضعية القطاع بشكل دقيق، وتحدد مكامن الخلل التي ينبغي إصلاحها لتحقيق الجودة.

وأكد عبد الكريم مدون الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم العالي، إن الخطوة التي ينبغي اتخاذها في الفترة الحالية، هي إجراء دراسة تقدم تشخيصا واضحا للتحديات التي تواجه المنظومة التعليمية، وتضع حدا للارتباك الحاصل.

وأبرز أن إنجاز دراسة بالمعايير الدولية في الوقت الراهن، سيمكن من تحديد المسؤوليات، وكذا تجاوز النقاشات السطحية التي لاتخدم الجودة، وتحرم المواطن المغربي من حق التعلم في ظروف مناسبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.