lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران ولشكر والواقعية السياسية

0

بقلم عبد الحق الريحاني

يحاول البعض ان يخلط الاوراق ويغلط الرأي العام في سيرورة المفاوضات في تشكيل الحكومة وانتخاب رئاسة مجلس النواب.

ويتجلى ذلك واضحا من خلال الترويج الاعلامي لبالونات ومفرقعات اعلامية، خاصة مع صدور  البلاغ الاخير للاحزاب الاربعة ، الذي حسم  الامر وعزل عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة  مع بنعبدالله كاحزاب تضم اقلية برلمانية، ومع ذلك لازال البعض يتحدث هنا وهناك  على الاغلبية التي كانت له سابقا متناسيا الوضع السياسي الحالي.

فاعتبار الدعم من عدمه لترشيح المالكي لرئاسة مجلس النواب من قبل حزب العدالة والتنمية، فهو امر سياسي محسوم عدديا بثكثل الاحزاب الاربعة ودعم حزب الجرار، ما يعني ان الترويج لاستعمال هذه الورقة في مفاوضات تشكيل الحكومة واشتراط تنازل البيجدي عن رئاسة البرلمان للحبيب المالكي، استعمال مغلوط وفاشل بالواضح.

اولا باعتبار ان البيحدي لايملك اغلبية برلمانية مع المتحالفين معه كي يتنازل عن رئاسة مجلس النواب وثانيا استعمال هذه الورقة في دعوة الاتحاد الاشتراكي  بعدم المطالبة بالمشاركة في الحكومة امر  لا يستقيم لان الطرف الداعي لذلك لايملك تفاوضيا اي ضغط سياسي على الطرف المطالب بذلك.

والمنطق السياسي والمعطيات السياسية تستدعي رئيس الحكومة المعين ان يكون منطقيا بما انه دبح بلاغه الاخير “انتهى الكلام”  بكلمة المنطق… فالاغلبية التي مفروض ان تشكل الحكومة اصبحت واضحة من خلال الاغلبية البرلمانية، فما على بنكيران الا ان يحكم الواقعية السياسية كي لا يستمر في عزلة سياسية الى جانب حزب التقدم والاشتراكية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.