lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“حوادث سير” إعلامية !

0

بقلم محمد مشهوري
“الخبر مقدس والتعليق حر”، هو الشعار المهني الرائد الذي اختاره الملك محمد الخامس رحمه الله، لوكالة المغرب العربي للأنباء يوم تأسيسها بعيد الاستقلال، إلا أن ما يعرفه الحقل الإعلامي الوطني، منذ سنوات، من تراجع للتقاليد المهنية وخرق لأبجديات العمل الصحفي، أمر يسائل الجميع، من إعلاميين وساسة وقراء.

 
لقد كان من المفترض أن تساهم الطفرة التكنولوجية الكبيرة في وسائط الاتصال في ترسيخ الدقة والسرعة في تداول الخبر، لكن الذي حصل هو العكس، إذ أصبحنا نعاين يوميا “حوادث سير إعلامية” سببها ما يصطلح عليه ب” صحافة الفاست فود” أو” إعلام التريسينتي”، إذ يكفي التوفر على لوحة الكترونية وشبكة “ويفي” في مقهى لفبركة الأخبار والطعن في الأشخاص والتجني على حياتهم الخاصة وتدبيج مقالات “تحليلية” ما أنزل الله بها من سلطان.

 
لقد كان القارئ المغربي ينتظر أن تعزز الصحافة الخاصة الدور الذي اضطلع به الإعلام الحزبي منذ عقود، بانتهاجها مسلكا موضوعيا وحياديا في التعامل مع الأحداث والفرقاء السياسيين، لكن جلها، ولا نعمم، تحول إلى أبواق في خدمة من يدفع أكثر، بل الأدهى من ذلك ، سقط البعض منها في مستنقع السخرة لحساب أجندات خارجية.
المغرب، يا سادة، في حاجة إلى إعلام مسؤول يواكب مساره السياسي والديمقراطي ويكون سندا للساسة الصادقين، لا سيف “ديموقليس” مسلطا على رقابهم، يعنون مقالات بصورهم ب”فضيحة” دون سند أو دستور.
كفى من “حوادث السير الإعلامية”، تكفي حرب الطرق !

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.