lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لا بوادر انفراج في “البلوكاج الحكومي” و تشكيل الحكومة بعد الجولة الملكية الافريقية

0

محطة24 – سليم السالمي

بالرغم من أن  عبد الإله بنكيران قد التقى بعزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار ثم فيما بعد التقى أيضا امحند العنصر،  فالمشاورات تسير ببطء ولا تندر على أن هناك بوادر انفراج  ” البلوكاج”تشكيل الحكومة.

يبدو لأن رئيس الحكومة المكلف بالبحث على توافقات كي يتمكن من ايجاد أغلبية لتشكيل حكومته، فهو من يحاول أن يضع عوائق كي لا تتشكل هذه الحكومة، فما معنى أن يشترط  بنكيران عدم دخول حزب الاتحاد الاشتراكي للحكومة مهما كانت الظروف، والسؤال الذي يطرح هنا هل رئيس الحكومة له ما يكفي من عدد المقاعد لكي  يصرح كذا تصريح؟

لقد تبين بشكل رسمي،  أن لا جديد حصل بين أخنوش وبنكيران، ولم يتم تسجيل أي تقدم في المشاورات، الأمر الذي يرهن تشكيل الحكومة، بعودة الملك من جولته بإفريقيا.

وخلال تصريح لأخنوش، بعد اللقاء الذي جمعه الاثنين الماضي مع رئيس الحكومة المعين، عبد الإله بنكيران، تبين أنه لا جديد بعد  في مفاوضات تشكيل الحكومة المرتقبة.

ومن جهة أخرى،  اكد ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي يوم أمس،  للصحافة، أنه كان في فرنسا،  ولم يتلقى اي اتصال او حاور أي كان لا عزيز أخنوش ولا بنكيران كرئيس حكومة  مكلف في موضو ع تشكيل الحكومة، والاتحاد يرفض الوساطات  بهذا الخصوص.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.