lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لقماني..الحل الوحيد لبنكيران تقديم استقالته للملك

0

محطة24

 

دعا محمد لقماني، عضو “المكتب السياسي” لحزب “الأصالة والمعاصرة”، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المكلف، إلى تقديم إستقالته للملك محمد السادس، وذلك بعد مرور أزيد من 130 يوم على تنصيبه رئيساً للحكومة وتكليفه من طرف الملك لتشكيلها.

وطالب القماني في تدوينة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “السيد بنكيران يستجدي الملك ليفك كربه، وهذا ليس عيباً”. لكن العيب يورد لقماني “هو أن يطلب ذلك بلغة الإشارة  خارج الضوابط التي تقتضيها المسؤولية السياسية والاحترام الواجب للدستور”، قبل أن يشير إلى أن “تقديم بنكيران لاستقالته سيفسح المجال لزعماء الأحزاب السياسة للجلوس إلى طاولة الحوار للنظر في السيناريو البديل خارج فرضية إعادة الانتخابات، وهو تشكيل حكومة ائتلافية مؤقتة وذات مهمة إنقـاذ وطني”.

وكتب لقماني إن “العلاقة بين رئيس الحكومة ورئيس الدولة هي علاقة بين مؤسستين هما رئاسة الحكومة ورئاسة الدولة، وليس بين شخصين حتى يقوم بنكيران بتمرير رسائله عبر قنوات غير رسمية”، قبل أن يبرز أنه “بقدر احترام الملك لاختصاصاته الدستورية في القيام بالتزاماته في الجانب الديبلوماسي على الساحة الإفريقية، بقدر ما يجب على رئيس الحكومة احترام اختصاصاته والقيام بواجباته الدستورية والسياسية، بدل العويل والبكاء الذي لا طائل من وراءه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.