lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس البرلماني الاوروبي..المغرب يضطلع بدور هام في استقرار المنطقة المتوسطية

0

محطة24

 

أكد رئيس البرلمان الأوروبي، أنطونيو تاجاني، اليوم الأربعاء 01 مارس ببروكسيل، على الدور الهام الذي يضطلع به المغرب في استقرار المنطقة المتوسطية.
وقال تاجاني في تصريح للصحافة عقب جلسة عمل عقدها مع رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي”أريد أن أشكر جلالة الملك محمد السادس والحكومة المغربية، للعمل الذي يقومون به من اجل استقرار حوض المتوسط والمنطقة، بفضل المغرب لدينا وضعية اقل خطورة”.
 
وبعد أن أبرز الطابع الاستراتيجي للعلاقات بين المغرب والاتحاد الأوروبي، أشاد تاجاني “بانخراط المملكة في مجال مكافحة الإرهاب ، وبدورها كجسر بين إفريقيا وأوروبا، وبين البلدان الإسلامية والبلدان الأوروبية”.
 
واستعرض رئيس البرلمان الأوروبي القضايا التي يشتغل عليها الشريكان معا ، وخاصة الأمن ومراقبة، تدفقات الهجرة، ودعم النمو المستدام والتشغيل خاصة بالنسبة للشباب، والتصدي للتطرف، داعيا إلى تكثيف العلاقات وتبادل المعلومات، بين الطرفين في مجال مكافحة الإرهاب والاتجار في العنصر البشري.
 
وقال “إن الإرهاب ليس له حدودا، لهذا السبب يتعين ان نعمل معا بشكل قوي على مستوى الشرطة ومصالح الاستخبارات”.
 
وبعد أن ذكر بأن المغرب يعتبر الشريك الأول للاتحاد الأوروبي، أشار رئيس البرلمان الأوروبي إلى أنه “يتعين على الطرفين مواصلة العمل من اجل اندماج اقتصادي وتجاري اكبر بين أسواقنا من خلال إزالة الحواجز”.
 
وأضاف “نحن مجبرين على القيام بذلك من اجل التصدي للبطالة وخاصة في صفوف الشباب”، معربا عن اقتناعه بأن “علاقتنا يجب أن تتجاوز الطابع التجاري البحث . يتعين تطوير دبلوماسية تجارية حقيقية”.
 
وأشار تاجاني إلى انه بالنسبة للمقاولات الأوروبية “سيشكل التوجه نحو المغرب، فرصة للتعاون مع نظام أكثر ديموقراطية”، مشيدا بالعمل الذي تقوم به المملكة في ميدان الحوار الديني، والحريات، ودولة القانون.
 
وقال “كل ما تقومون به يعتبر رسالة هامة جدا من اجل الاستقرار والحوار بمنطقة المتوسط”.
 
من جهته ذكر الحبيب المالكي بالطابع الاستراتيجي للعلاقات بين المغرب والاتحاد الأوروبي التي تعود إلى أكثر من خمسين سنة، مستعرضا مختلف الإصلاحات التي انخرط فيها المغرب في المجالات السياسية ، والمؤسساتية والاقتصادية والاجتماعية من اجل بناء دولة القانون .
 
وأكد أن الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والاتحاد الأوروبي، “تطرح تحديات مشتركة يتعين مواجهتها بنظرة متجددة”.
 
ومن بين هذه التحديات – يضيف المالكي – ضرورة جعل المنطقة الأورو- متوسطية، منطقة للازدهار المشترك، وأهمية التعاون بشكل مستمر في مجالات التنقل والأمن، مذكرا في هذا السياق بالسياسة التي ينهجها المغرب في ميدان الهجرة، والتي تشكل تجربة فريدة بالمنطقة .
 
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.