lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أخنوش .. انطلاق مشروع غرس ألف و 400 هكتار بشجر الزيتون في إقليم تيزنيت

0

محطة24 –  هبة الإدريسي

إطلع وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، مساء أمس الجمعة بالجماعة الترابية “وجان” بإقليم تيزنيت، على مشروع غرس ألف و 400 هكتار بشجر الزيتون، المندرج ضمن مخطط “المغرب الأخضر”.
وتفيد المعطيات التي تم تقديمها بعين المكان، بأن الكلفة المالية الإجمالية لإنجاز هذا المشروع تبلغ 3 ملايين و741 ألف و 500 درهم، في حين تصل المساحات التي ستشملها عملية الغرس خلال الفترة الممتدة ما بين 2017 و 2020 إلى ما مجموعه 450 هكتارا، ويبلغ عدد المستفيدين من المشروع ألفين و 200 فلاح.
ويتضمن هذا المشروع الزراعي، الذي تعد الفيدرالية المهنية الإقليمية لمنتجي الزيتون في تيزنيت حاملة له، تجهيز 706 هكتارات من الأراضي المغروسة بشجر الزيتون بالري عن طريق التنقيط، إضافة إلى 594 هكتارا أخرى ستشملها عمليات للسقي التكميلي.
ومن جملة الأهداف التي يتوخى تحقيقها من خلال هذا المشروع، هناك توسيع المساحات المغروسة بشجر الزيتون، وخلق ضيعات زراعية نموذجية، وتحسين دخل الفلاحين، وتطوير وتثمين إنتاج الزيتون.
وبالمناسبة ذاتها، أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري، رفقة عامل إقليم تيزنيت سمير اليزيدي، على إعطاء انطلاقة المشروع النموذجي لمحيط “تامسولت” الذي يشمل غرس 50 هكتارا بالزيتون، حيث سيكلف استثمارا ماليا بقيمة 637 ألف و500 درهم، وستستفيد منه 27 أسرة.
ويصل عدد أشجار الزيتون المقرر غرسها في إطار هذا المشروع، إلى 204 شجرة في الهكتار الواحد، وهي من صنف “المنارة” و”الحوزية” وهما صنفان من أجود أصناف الزيتون التي طورها المعهد الوطني للبحث الزراعي.
وسيعتمد مشروع “تامسولت”، الذي يشكل جزءا من المشروع السالف ذكره، على الطاقة الشمسية كبديل لضخ وتوزيع مياه الري، حيث من المقرر وضع 216 لوحا شمسيا لأجل هذه الغاية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.