lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو .. تساقطات ثلجية بإيفران هامة وهبوب رياح قوية تتراوح سرعتها بين 60 و 80 كلم

0

محطة24 – و.م.ع

شهدت مدينة إيفران والمناطق المجاورة، تساقطات ثلجية يوم أمس الخميس 23 مارس الجاري، وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أعلنت أنه من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة على المرتفعات التي يتجاوز علوها 1200 متر، وهبوب رياح قوية تتراوح سرعتها بين 60 و 80 كلم، يومي الخميس والجمعة المقبلين في العديد من مناطق المملكة.

 
وذكرت المديرية في نشرة جوية خاصة، أن تساقطات ثلجية قوية ستهم المرتفعات التابعة لأقاليم تازة، الحسيمة، شفشفاون، صفرو، الحاجب، خنيفرة، افران، ميدلت، بني ملال، أزيلال والحوز، بينما ستهم ثلوج ضعيفة الهضاب الشرقية.
وحسب النشرة، فإن درجات الحرارة في أقاليم الحسيمة، تازة، صفرو، الحاجب، افران، ميدلت، أزيلال والحوز، ستتراوح بين 2 و 7 درجات، بينما ستناهز 8 الى 12 درجة في اقاليم وزان، تاونات، مولاي يعقوب، مكناس، فاس، بني ملال، الخميسات، خريبكة، خنيفرة، الفقيه بنصالح، الناظور، الدريوش، بركان، جرادة، وجدة وتاوريرت.
وأشارت المديرية الى أن الطقس البارد سيتواصل الى صبيحة السبت 25 مارس، وستهب رياح قوية (60 الى 80 كلم في الساعة) من الساعة 12.00 يوم الخميس الى الساعة 3.00 صباحا يوم الجمعة، في أقاليم ورزازات، تنغير، الرشيدية، ميدلت، بولمان، كرسيف، طانطان، طرفاية، العيون، بوجدور، الداخلة والصويرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.