lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو .. طريقة سلام الملك الاردني لبنكيران يشعل مواقع التواصل

0

محطة24 – متابعة

فاجأ الملك الاردني عبد الله الثاني، رئيس الحكومة المغربية المعفى عبد الإله بنكيران، أمس الأربعاء في القصر الملكي بالرباط، حيث عمد ملك الاْردن وخارج الأعراف والبرتوكولات إلى ضم بنكيران إلى صدره والسلام عليه بطريقة حميمية.
وأثارت طريقة سلام  الملك الاردني لعبد الإله بنكيران، نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب.

و قال المحلل السياسي بلال التليدي في تدوينة له على حسابه بموقع “فيسبوك”:  “عناق الملك عبد الله الأستاذ بنكيران فيه رسالة إلى الإخوان في الأردن وليس رسالة موجهة المغرب….”.

وأضاف: “ما فهمته من العناق… لو كان الإخوان في الأردن مثل حزب العدالة والتنمية في المغرب لعرفت الأردن نفس صيغة المغرب ولما ترددت الملكية في التعاون الفعال معهم”.

معلق اخر قال : “المثير هنا أن الشخص الوحيد الذي صافحة الملك عبد الله الثاني بهذه “الحرارة”، من الشخصيات المستقبلة له، هو عبد الإله بنكيران”.

الى ذلك حتفت الكتائب الالكترونية لحزب العدالة والتنمية٬ بحضور عبد الإله بنكيران في مراسيم استقبال العاهل الأردني الذي حل بالمغرب أول أمس الأربعاء في إطار زيارة رسمية.

وعلقت الكتائب قائلة :”  الملك الأردني عبدالله يعانق بنكيران بحفاوة في حفل استقباله بالمغرب٬ بينما يصافح الآخرين بطريقة عادية٬ كما حضر إلى جانب الملك محمد السادس على طاولة عشاء ملك الأردن“.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.