lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي يستقبل سفيرة الارجنتين بمقر البرلمان

0

محطة24 – سليم السالمي

استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الأربعاء 29 مارس 2017 بمقرالمجلس، السيدة Maria Fernanda Canas سفيرة الأرجنتين بالرباط.

وأفاد بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه،  قد تناولت المباحثات بين الجانبين سبل تعزيز العلاقات بين المغرب والأرجنتين بصفة عامة وبين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين بصفة خاصة.

و خلال هذا اللقاء، أشاد  رئيس مجلس النواب بمتانة العلاقات التي تجمع البلدين وأكد على تطابق وجهات النظر بينهما في مختلف القضايا الدولية والإقليمية، مذكرا بالزيارة التاريخية التي أجراها جلالة الملك محمد السادس للأرجنتين ولدول أمريكا اللاتينية سنة 2004. وأبرز  الرئيس الفرص الكبيرة المتاحة لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين باعتبار موقعهما الاستراتيجي وبالنظر للإمكانيات الهامة التي يتوفران  عليها.

وعلى المستوى البرلماني، أعرب  المالكي عن حرصه على الدفع بالعلاقات الثنائية بين مجلس النواب المغربي والبرلمان الأرجنتيني لمزيد من التنسيق والتشاور والتعاون، وأعلن بالمناسبة عن تشكيل مجلس النواب لمجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-الأرجنتينية والتي ستنكبمع نظيرتها بالأرجنتين على بحث وتدارس مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جهتها، أكدت السيدة السفيرة على الأهمية الاستراتيجية للمملكة المغربية باعتبارها بوابة على القارة الإفريقية، وأشارت إلى أن الأرجنتين تولي أهمية بالغة لتمتين التعاون مع المغرب في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

وأبرزت السفيرة أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وبين المغرب والمجموعة الاقتصادية لدول أمريكا الجنوبية، مشيرة إلى أن الأرجنتين تشكل مدخلا للسوقالمشتركة لهذه البلدان.

وبالمناسبة، أشادت  السفيرة بمستوى العلاقات البرلمانية بين البلدين،  وأكدت على أهمية تكثيف التشاور والتنسيق  بين المؤسستين  التشريعيتين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.