lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أعوان و بعض مسؤولي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة يتعرضون للابتزاز

0

 

 محطة24 – بلاغ 

توصلت محطة24 الالكترونية ببلاغ من المكتب النقابي بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بدكالة التابع للنقابة الديمقراطية للفلاحة المنضوية تحث لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل،  ننشر نصه كاملا. 

  البلاغ       

  طبقا لمقتضيات الفصل العاشر من الظهير الشريف رقم  1.57.119 بشأن النقابات المهنية ، وعيا منا بالمسؤولية المنبثقة من غيرتنا كمسؤولين اجتماعيين على مؤسسة المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لدكالة و على مواردها البشرية ، لأن هذه المؤسسة تلعب دور الدولة في توفير البنية التحتية و الوسائل اللوجستيكية للرفع بالتنمية الفلاحية.

           وحرصا منا على حسن تدبير شؤون هذا القطاع الحيوي داخل أقاليم الجهة ، يؤسفنا أن نبلغ الرأي العام  أنه بدأت تتقاطر في الآونة الأخيرة على مؤسسة المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لدكالة عدة شكايات وتظلمات تتعلق بالتشكيك في مواطنة كل  الأعوان والمسؤولين تتهمهم بممارسات تتنافى مع أخلاق الوظيفة.

 

والملاحظ أن هذه الحملة المنطلقة لا تكتفي بالطعن في أشخاص بعينهم بقدر ما ترمي إلى الطعن في وظيفة تسيير شبكة الري و صرف المياه بصفة عامة ، إن وراء هذه الحملات أشخاص ألفوا الاسترزاق بأساليب بعيدة  كل البعد عن العمل الحزبي والنقابي و الإجتماعي وحتى الصحافي  ، وحينما تعوزهم الحيلة مع أعوان ومسؤولي هذه المؤسسة يلجأون إلى وسائلهم الخسيسة من تشهير و ترهيب و نشر تظلماتهم الكيدية بما في ذلك استعمال الإعلام الإليكتروني . دون التذكير بالحالات العديدة التي يعرض فيها هؤلاء الأعوان إلى الاعتداءات الجسدية وفصلت في بعضها المحاكم .         

 

 إننا إذ نستنكر هذه الطريقة الجبانة في النيل من مصداقية إخواننا ، و عبرهم تضرب في الصميم المجهودات التي تقوم بها كل مكونات مؤسسة المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة من أجل الإصلاح و استمرار خدمة المرفق العام ومواصلة ركوب قطار التنمية ،  نود أيضا أن نبلغ الرأي العام  أن الأعوان المستهدفين ، هم أعوان محلفون أمام القضاء، و ترفع محاضرهم التي تقف على المخالفات مباشرة إلى السلطة القضائية متحملين فيها كامل المسؤولية دون خضوع للسلم الإداري لأن الأمر يتعلق بالمال العام ، وللمتضرر في هذه المحاضر الطعن فيها أمام القضاء عوض اللجوء إلى الأساليب الدنيئة والوشايات الكاذبة التي ترمي إلى حذف هذه الوظيفة التي تحرص على المال العام .    

                                                                                                                                                                                                                  الكاتب العام : عبدالله  حمدات

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.