lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العيون .. تدخل امني عنيف ضد الاحتجاجات السلمية “صور”

0

محطة24 – متابعة

شهدت وقفة احتجاجية نظمها “التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين” و”مجموعة المقصيين من توظيفات شركة فوسبوكراع”، أمس الثلاثاء بمدينة العيون، لتدخل عنيف من طرف القوات العمومية.

وأسفر التدخل الأمني عن مجموعة من الإصابات المتفاوتة الخطورة، نقلت إثرها شابة تنتمي لتنسيقية المعطلين إلى قسم المستعجلات الحسن بلمهدي.

وفي هذا الصدد، أدانت الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ما أسمته “التدخل الأمني الهمجي في حق الحركات الاحتجاجية السلمية الحضارية”.

وطالبت الهيئة الحقوقية في بلاغ لها، أن السلطات المحلية وعلى رأسها والي العيون بضرورة التعاطي الايجابي مع كل الملفات الاجتماعية العالقة بالمنطقة.

كما حملت والي جهة العيون الساقية الحمراء، المسؤولية في “التدخلات على الاحتجاجات السلمية”، وفق تعبيرها.

وأورد بلاغ الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان “نظم التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين ومجموعة المقصيين من توظيفات شركة فوسبوكراع، وقفة سلمية حضارية تطالب بالحق في الشغل والعيش الكريم والاستفادة الفعلية من الثروات الطبيعية، طبقا للتوجهات الوطنية والتقارير الدولية في هذا الاتجاه، والتي تدعم هذا الحق المشروع والمكفول دستوريا والمسنود بخطابات ملكية صريحة، علاوة على تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الذي أقر صراحة بعدم استفادة أبناء الصحراء من خيرات جهتهم الطبيعية”.

وتابع “هذه الوقفة السلمية الحضارية جوبهت بتدخل امني عنيف حاط من الكرامة الإنسانية أنظار الأمانة العامة الممثلة في شخص الأمين العام والمنسق الوطني ورئيس المكتب الجهوي وهيئات الرقابة والتتبع والرصد بالجهات الجنوبية الثلاث”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.