lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفن الشعبي بمنصة موازين سلا استقطب 160 ألف متفرج-ة-

0

محطة24 – سلا – ابو ايمن

تجاوب جمهور كبير مع سهرة الإختتام  بمنصة سلا  التي كانت ليلة السبت  الماضي،  حيث حجت اعداد غفيرة من الشباب والشابات  لمنصة موازين بسلا  للاستمتاع بالفن الشعبي المغربي، وأغاني نجومه.

لقد  استقطبت السهرة الإختتامية لموازين بمنصة سلا أزيد من 160 ألف متفرج-ة – من مختلف الأعمار غالبيتهم شباب وقاصرون من الجنسين،شجعتهم الحرارة المفرطة على النزول بكثافة لمعانقة أنغام الشعبي في فضاء الشاطئ المغري.

افتتح الفنان  مصطفى بوركون هذه  السهرة،  بباقات من أغانيه الشعبية ،قبل أن يصعد المنصة ،المغني عبدالمغيث ،المتمرس في فن العيطة ،ليلهب ليس فقط منصة الحفل بل الجمهور لمدة أكثر من ساعتين ،بكشكول من أغانيه الشعبية التي يمزجها بلمساته الخاصة ورقصته المتفردة،مذكيا حماس الحاضرين بتسمية أحياء من مدينة سلا كالقرية،سيدي موسى والمدينة القديمة..

رقص وغناء مسترسل ،استمر مع الفنان الوسيم عبدالله الداودي-صاحب عيطة داودية- الذي انتظرته جحافل المتفرجين إلى غاية الثانية عشر والنصف ليلا،حيث اتحفها بطابق من أغانيه الشهيرة ، التي لقيت تجاوبا كبيرا من الجمهور،قبل أن يتم الإختتام في جو مفعم بالنشاط والزهو بمعناه الشعبي ،على وقع أغنية وطنية خالدة ‘ملحمة المسيرة الخضراء’..

العدد الكبير للجمهور والمتفرجين ،فرض تحديات قوية على أجهزة الأمن بمختلف تلويناتها، سواء على مستوى مراقبة المداخل المؤدية للمنصة، أو بهذه الاخيرة وبمحيطها ، أو خلال العودة ، حيث لوحظ التحاق تعزيزات أمنية مهمة قبل انتهاء سهرة الداودي بقليل، فيما سجلت بعض الحوادث العرضية ،تتعلق بحالات محدودة من محاولة السرقة،أو احتكاكات ومناوشات أثناء الرقص ،وقيام وسائل النقل السري بتأمين عودة مجموعات من المتفرجين.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.