lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نصائح رمضانية .. لتجنب زيادة الوزن في هذا الشهر المعظم

0

محطة24 – هبة الإدريسي

ويحل شهر رمضان الكريم علينا بالبركات والخيرات والموائد الضخمة، ورغم ساعات الصيام الطويلة إلّا أنّ الكثير يكسب وزنًا زائدًا، وذلك بسبب أطباقنا العربيّة الدسمة والعزومات المتكرّرة التي اعتدنا عليها.
لتفادي زيادة الوزن خلال هذا الشهر الفضيل، عليكِ باتّباع نظام غذائيّ سليم، كأن لا تفرطي بتناول الطعام على الإفطار منعاً لاضطرابات قد تصيب المعدة والصعوبة في الهضم وكذلك الكسل لساعات بعد الإفطار.
أهمّ ما يجب تجنّبه خلال شهر رمضان هي الحلوى الشرقيّة الأساسيّة والإكثار من تناولها، اكتفي بقطعة حلوى صغيرة يوميّاً، ويفضل أن تكون بعد الإفطار بساعتين على الأقلّ.
حتى طريقة تناول الإفطار تلعب دوراً رئيسيّاً في الحفاظ على الوزن، ننصحكِ ببدء الإفطار بتمرة مع كوب ماء، ثمّ أداء صلاة المغرب، ومن ثمّ تناول الشوربة والسلطة وأخيراً حصّة النشويّات. هذه الطريقة تضمن لكِ الشعور بالشبع بأقلّ كميّة من السعرات الحراريّة.
مشروب السحور :
 
ولمزيد من السيطرة على الجسم خلال شهر رمضان ننصحكِ بتناول مشروب صحيّ يساعد على حرق الدهون التي تناولتيها خلال اليوم وهو مشروب العسل، القرفة واللّيمون. فالحديث كثير عن القرفة ودورها في إنقاص الوزن وتحسين العمليّات الحيويّة وأهمّها تحسين عمليّة الأيض، حيث كشفت الدراسات أنّ المواظبة على تناول القرفة يوميّاً، تحسّن عمليّة الأيض لـ20 مرّة أفضل ومن ثمّ تزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون بنفس النسبة. كما تساعد القرفة على خفض الدهون الثلاثيّة، أي تساعد على خفض الكوليسترول الضارّ، لأنّ ارتفاع دهون الدم يسبّب تصلّب الشرايين وأمراض القلب.
أضيفي لكوب من الماء المغليّ ملعقة صغيرة من القرفة واتركيه لمدّة 15 دقيقة، ثم حلّيه بملعقة من العسل الأبيض مع عصرة ليمون، يفضّل تناول هذا المشروب قبل النوم مباشرة ليساعد الجسم على التخلّص من الدهون.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.