lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موقف مُحرج .. الشرطة الإسبانية تداهم يخت رونالدو الفاخر خلال عطلته الصيفية

0

محطة24 – وكالات

تعرض نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يوم أمس الأربعاء لموقف مُحرج، حيث اقتحم عناصر شرطة مسلحين يخته الفاخر الذي كان يقضي على مته عطلته الصيفية رفقة صديقته جورجينيا ، التي رُزق منها بتوأم.

 

الضباط المسلحين أثناء عملية الاقتحام

واستقل 3 عناصر من شرطة مصلحة الضرائب الإسبانية قاربا من أجل الوصول إلى يخت رونالدو، الذي كان في يُبحر بالقرب من جزيرة فورمونتيرا الإسبانية، وفق ما ذكرت صحيفة لولا الإسبانية، التي أكدت أن الشرطة فتشت اليخت لمدة ساعة من الزمن.

الضباط المسلحين على يخت رونالدو

رونالدو وصديقته

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن رونالدو كان عائدا إلى اليخت الخاص به بعد تناول الغداء مع عائلته في أحد المطاعم، إلا أن مجموعة من أفراد الشرطة الذين يحملون السلاح قاموا بتفتيش اليخت، دون الكشف عن أسباب التفتيش.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني إسباني قوله إن نجم ريال مدريد، المتوج أخيرا بلقب دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني، قابل الأمر بصدر رحب ولم ينفعل من تصرف الشرطة على الإطلاق.

وأكد المصدر ذاته، أن رونالدو ظل داخل اليخت وتولى أحد أفراد عائلته أمر التعامل مع العناصر الأمنية، مشيرة إلى أنه وبعد مرور ساعة من التفتيش، غادرت العناصر الجمركية اليخت.

ويعاني رونالدو في إسبانيا العديد من المشكلات، حيث وجهت السلطات الإسبانية له اتهاما بالتهرب الضريبي الشهر الماضي، حيث تم اتهامه بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو في بعض حقوق الصور منذ سبعة سنوات. هذه التهم الثقيلة دفعته إلى إخطار المقربين منه برغبته في الرحيل عن النادي الملكي.

وينص القانون الإسباني أن المُعاقب لا يسجن طالما كانت مدة السجن أقل من عامين في حالة عدم وجود سابقة له، إلا أنه قد يسجن في حال ارتكابه لأي مخالفة خلال العامين.

هذا الأمر هو ما جعل الأرجنتيني ليونيل ميسي يفلت من قضاء مدة السجن في قضية التهرب الضريبي التي عوقب بسببها بالحبس 21 شهرا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.