lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“المبادرة المدنية من أجل الريف” تطالب باطلاق سراح المعتقلين وتستغرب منع المسيرة

0

 

محطة24 – سليم السالمي

 

 طالبت “المبادرة المدنية من أجل الريف” بتسريع الكشف عن نتائج لجنة التحري بخصوص تعثر تفعيل مشاريع منارة المتوسط وربط المسؤوليات على هذا المستوى بالمحاسبة، واعتبار ما سيترتب عنها مدخلا  للإنصاف والمصالحة.

 

واستنكر  أعضاء “المبادرة المدنية من أجل الريف”،  تسريب وتعميم فيديو للمعتقل ناصر الزفزافي خلال مرحلة البحث معه، بما يتنافى مع المسؤولية المهنية للقائمين على إجراء البحث والتحقيق وما تتطلبه من سرية من جهة، وفي خرق سافر من جهة ثانية لحماية حرمة وكرامة المعتقل، التي تضمنتها القوانين والمعاهدات.

 

وعبر أعضاء “المبادرة المدنية  من أجل الريف”، في بلاغ توصلت به محطة24  عن أستيائهم  بشأن ما يجري من منع وتدخل وعنف تجاه الوقفات الاحتجاجية المنظمة في سياق التضامن على المستوى المحلي والوطني سواء مع الحركة الاحتجاجية بالريف أو مع المعتقلين، وذلك في تجاوز للقانون الذي يضمن الحق في التظاهر السلمي.

 

و استغربت  “المبادرة المدنية  من أجل الريف”،  قرار المنع غير المعلل بالنسبة للمسيرة المزمع تنظيمها بالحسيمة يوم 20 يوليوز 2017، وقالت في نفس البلاغ “وإذا كنا في المبادرة المدنية من أجل الريف قد رفضنا إعمال المقاربة الأمنية الصرفة في التعاطي مع الحركات الاحتجاجية، فإننا في ذات الوقت نناشد كل النشطاء من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بهذه الدينامية والعودة إلى توفير الأجواء التي من شأنها أن تساهم في استشراف الحلول العملية والمدمجة للجميع”.

 

وعبر أعضاء  المبادرة المدنية عن   انشغالهم وقلقهم  بشأن قرار المعتقلين بسجن عكاشة خوض الإضراب المفتوح عن الطعام، بما يعنيه من تهديد مباشر لأسمى حق وهو الحق في الحياة، وعلى هذا الاساس جدد أعضاء المبادرة  “مناشدتهم  للجهات المسؤولة في الدولة من أجل التسريع بإيجاد حل لهذا الملف حتى لا تتحول الأضرار  إلى خسارات جسيمة لا يمكن جبرها، وهو الحل الذي يبدأ بالإفراج على المعتقلين ومباشرة الحوار بين مختلف الفاعلين”. بإقرار واحترام لجميع الأطراف والأدوار للمؤسسات وللفاعلين سياسيين ومدنيين ونشطاء ميدانيين”.

 

كما ناشدوا  “المعتقلين بإعادة النظر في صيغة الإضراب المفتوح عن الطعام، تشبثا  بالحق في الحياة، ومراعاة للعائلات التي تتكبد مرارة فراقهم ومعاناة التنقل وما يتصل بهما من ظروف، وحقها وحقنا جميعا في الحرص على حياة جميع المعتقلين، وهي المناشدة التي نراهن أن تجد صداها لدى المعتقلين وكذلك لدى عائلاتهم التي نتطلع بأن يكون دورها أساسيا في الحرص على حياة جميع المعتقلين من أبنائها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.