lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الشعلة تتشبت بالقوانين و بالضوابط العامة للمخيمات الصيفية

0

محطة24 – بلاغ

على اثر ما تم نشره بوسائل التواصل الاجتماعي بخصوص بعض الاطفال فرع وجدة التابع لشبكة الجمعية، والمرتبطة بمرحلة التخييم الثانية بمخيم أركمان، يود المكتب الوطني لجمعية الشعلة للتربية والثقافة ان يوضح للرأي العام ملابسات الحدث، في اطار من المسؤولية الكاملة، التي تعتبر مرجع وبوصلة عمل الجمعية ان على المستوى الوطني او الجهوي او المحلي، وفي مقاربة جميع القضايا والملفات التي تترافع من أجلهم الشعلة على ما يقارب نصف قرن من العمل والنضال خدمة لقضايا الطفولة والشباب.
​وبناء عليه، يؤكد المكتب الوطني لجمعية الشعلة للتربية والثقافة أن المسالة ترتبط بحالة تنظيمية موضوعها بعض الاطفال من فرع​ الجمعية بمدينة وجدة ​و​المشارك بمخيم اركمان​، حيث تبين أن​ سنهم
يتجاوز ماهو متعاقد بشأنه سواء عن طريق شراكة الجمعية مع الوزارة الوصية من خلال ميثاق التعاقد التربوي، او من خلال العرض الوطني، او من حيث النظام العام للمخيمات الصيفية، ​​و​طبقا لنظام الحكامة التي شكلت مطلبا جوهريا دائما لجمعيتنا، حماية للأطفال وضمانا لحقوقهم، وامام هذه الحالة وبعد استجماع كل المعطيات المتعلقة بالموضوع نبين للرأي العام ​ما يلي:​

 

1. ان قيادة مخيم أركمان رفضت استقبال الأطفال عند وصولهم للمخيم على الساعة الواحدة صباحا بناءا على مخالفة الفرع لبنود ا​لا​تفاق المبرم مع الوزارة .
2. بعد التوترات الطبيعية في مثل هذه الحالات و بعد تدخل​ مسؤولي ​الجمعية على المستوى الوطني​ بتنسيق مع مسؤولي الفرع ​بتحمل كامل المسؤولية باعتبارها مخالفة للفرع ، ​تم احتواء الموقف واستقبال الأطفال بما فيهم الاطفال المعنيين و استقرارهم و تناولهم وجبة العشاء.

 

3. اتخاد الجمعية بتنسيق مع ادارة المخيم كافة الاجراءات لضمان عودة سالمة للأطفال الذين يتجاوزون السن القانوني صبيحة اليوم الموالي تجسيدا لاحترام الشعلة للقانون والنظام العام للمخيمات​ ولضوابط عملها والتزاماتها مع مختلف المؤسسات والشركاء .

 

4. تنويه واعتزاز الجمعية بتجاوب اعضاء فرع وجدة وتفهمهم​ لهذه الحالة ​رغم الضغط النفسي الكبير الذي تحملوه حماية للأطفال ​وتحملا لمسؤوليتهم التنظيمية.

 

5. التنويه بالدور الفعال للا​دارة ​التربوية ​للجمعية بمخيم أركمان لعملها على تدليل كل الصعاب وحسن تعاطيها الايجا​بي مع هذه الحالة.

 

ان الشعلة اذ تخبر الرأي العام بهذه المعطيات اعتزازا بعملها التربوي والمؤسساتي، ​تعتبر​انه ​من غير المستساغ استغلال وتوظيف الاطفال في اي نزاع مع أي مؤسسة لأنها ​تؤمن بفضيلة الحوار واحترام القانون حسب كافة المسؤوليات المشتركة وعلى جميع المستويات.

 

واذ تؤكد الشعلة على سمو القانون والضوابط خدمة لحكامة مؤسساتية في تدبير الملف وربط المسؤولية بالمحاسبة وهو ما تعتبره الثابث والغير القابل للاستثناء في مختلف معاملاتها، تقدم ​الجمعية اعتذارها للأطفال ولعائلاتهم و​تقدر تفهمهم الصعب لالتزام الشعلة بضمان استضافتهم في ملتقى اليافعين المقبل الذي يناسب سنهم و تط​لعاتهم كفئة عمر​ية لها خصوصياتها، كما تؤكد للجميع ان الشعلة لا تتعامل في المواقف الراسخة من داخل مواقع التواصل الاجتماعي بل لها قنواتها التنظيمية والمؤسساتية ​وضوابط تعاملها مع المؤسسات و الشركاء لتصريفها..

المكتب الوطني

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.