lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مواجهة صعبة بين الفتح الرباطي والزمالك في البطولة العربية

0

محطة24

سيكون الزمالك المصري أمام اختبار صعب في مستهل مشواره في البطولة العربية للاندية حيث سيواجه الفتح الرباطي المغربي الإثنين على ملعب الاسكندرية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، بينما يلتقي النصر السعودي العهد اللبناني.
   وستكون المواجهة بين الزمالك والفتح الرباطي إعادة للقائهما عام 2015 في دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي حين تعادلا ذهابا دون اهداف في القاهرة قبل أن يفوز الفريق المصري ايابا بنتيجة 3-2 بفضل هدف سجله حازم إمام في الثواني الأخيرة من المباراة.
   وركز المدير الفني للزمالك البرتغالي اوغوستو ايناسيو على أهمية البطولة بالنسبة الى فريقه بحسب ما ذكر الأخير في موقعه الرسمي، وطالب اللاعبين قبيل الحصة التدريبية الجمعة بالالتزام والتركيز للحصول علي فرصة في المباريات واستثمارها بشكل جيد لضمان الحفاظ على مكان اساسي في التشكيلة.
   ومن جانبه، رأى المدرب العام طارق يحيى أن البطولة تشكل استعدادا جيدا لدوري الموسم المقبل ولكأس مصر وكذلك فرصة حقيقية لتقييم اللاعبين في المرحلة المقبلة.
   ومن الجانب المغربي، أكد المدير الفني وليد الركراكي أن فريقه يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه و”تمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة”، مضيفا “رغم التوقيت غير المناسب للبطولة التي تأتي في فترة الراحة بين الموسمين، نحن حرصنا على المشاركة فيها بعدما تعاقدنا مع لاعبين جدد، وسنسعى خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب”.
   أضاف “سنلعب دون ضغوط في مجموعة قوية تضم ناديين كبيرين هما الزمالك والنصر اللذين سينافسان على التأهل للدور التالي، بينما سنلعب نحن من أجل التأكيد أن الفتح الرباطي يستحق المشاركة في هذه البطولة”.
   واحتل الفتح المركز السابع في الدوري المغربي الموسم الماضي وبلغ ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي حيث تنتظره مواجهة صعبة ضد النادي الصفاقسي التونسي في 9 سبتمبر و16 منه.
   واكتفى الفتح بمعسكر تدريبي في الرباط قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية بتشكيلة ضمت 26 لاعباً بينهم المهاجم العائد من الاصابة هشام العروي والقادمون الجدد سعد آيت الخرصة وحمزة السمومي وإبراهيم البحراوي والعاجي لامين دياكيتي وزكريا بلمعاشي.
   وفي المباراة الثانية، يسعى النصر بقيادة المدرب البرازيلي المخضرم ريكاردو غوميش إلى تحقيق البداية المثالية على حساب العهد.
   ويخوض النصر البطولة بمشاركة الليبيري وليام جيبور، صاحب التجارب الطويلة في الدوري المصري والذي خاض تجربة مميزة في الدوري المغربي قبل الانتقال إلى ريو آفي البرتغالي ومنه إلى النصر.
   وعلى الجانب الآخر، يعول مدرب العهد موسى حجيج على طموح لاعبيه في الظهور بمستوى جيد في هذه البطولة التي يشارك فيها النادي اللبناني للمرة الأولى.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.