lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اتصالات المغرب .. حققت ناتجا صافيا بلغ 2,92 مليار درهم خلال الفصل الأول من هذه السنة

0

محطة24

أعلنت شركة اتصالات المغرب أنها حققت ناتجا صافيا بلغ 2,92 مليار درهم خلال الفصل الأول من سنة 2017، بارتفاع بنسبة 5,9 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2016.

وأوضحت المجموعة أنه برسم الفصل الأول من سنة 2017، ارتفع رقم معاملات الخدمات الصادرة ب2,1 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2016، مشيرة إلى تسجيل نمو في حظائرها بنسبة 3,8 في المائة، مما رفع عدد زبنائها إلى أزيد من 55 مليونا.

من جهته، سجل معدل هامش ناتج العمليات قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك، حسب المصدر ذاته، ارتفاعا ب1,4 في المائة ليصل إلى 50 في المائة، بفضل الجهود المتواصلة لتحسين الأسعار.

وأضافت أنها سجلت أيضا تسارعا في نشر خدمات الجيل الرابع (4 جي) بالمغرب، التي باتت تغطي 80 في المائة من الساكنة في متم يونيو 2017.

وأبرزت من جهة أخرى أنها ستواصل تطوير البيانات الثابتة التي تعزز رقم معاملاتها بنسبة 10 في المائة، بفضل نجاح عرض الأنترنت عالي الصبيب على شبكة الأنترنت الأرضي والألياف البصرية.

ونقل البلاغ عن رئيس مجلس إدارة المجموعة عبد السلام أحيزون إشادته ب”النتائج المالية الخاصة بهذا الفصل والتي تعكس دينامية مجموعة اتصالات المغرب بمجموع الأسواق”.

وأضافت أن “نجاح الصبيب الثابت والمتنقل العالي جدا بالمغرب يؤكد فعالية استراتيجة اتصالات المغرب المبنية على نشر بنياتها التحتية وتعزيزها لمواكبة تسارع استخداماتها”.

وعلى الصعيد القاري، قال السيد أحيزون إن “فروع المجموعة تواصل ربح حصص من السوق ودعم نمو نتائجها”، مبرزا أن جهود تحسين الأسعار متواصلة وتساهم في تحسين الربحية العالية للمجموعة.

وبالنسبة لأفاق سنة 2017، تتوقع المجموعة تسجيل انخفاض طفيف في رقم المعاملات، وذلك نتيجة التدابير الجديدة الخاصة بالتنظيم والأرباح القارة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.