lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعتيق: الجهة 13 نقلة نوعية لتشجيع وتحفيز مقاولي مغاربة العالم على الاستثمار

0

محطة24 – سليم السالمي

 

شهدت  مدينة الرباط  يوم أمس الاثنين المقبل 24/ 7/ 2017 حدثا اقتصاديا  بامتياز،   يتمثل في إطلاق “الجهة 13″، التي تم إعدادها بشراكة بين الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة و اتحاد مقاولات المغرب. وترأس هذا الحفل الذي عبد الكريم بنعتيق الوزير المكلف   بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة،  و مريم  بنصالح  رئيسة اتحاد مقاولات المغرب.

 

اعتبر عبد الكريم بنعتيق في تصريح ل “محطة24” ،  أن هذه المبادرة الأولى من نوعها،   وتشكل نقلة نوعية  في تاريخ المستثمرين المغاربة المقيمين ببلاد المهجر، ستمكنهم من اكتشاف التطور الاقتصادي الذي يعرفه المغرب بالاضافة إلى التعرف على مجالات الاستثمار المناسبة لديهم في بلادهم فضلا عن اكتشاف عدد من المنتوجات المتنوعة المغربية التي يمكن أن تكون لها قدرة تنافسية قوية في بلدان الإقامة.

 

كما أوضح بنعتيق على أن هذه الخطوة المتمثلة في الجهة 13 التي  هي عبارة عن بوابة الكترونية، ستفتح قنوات الاتصال والتواصل ما بين المقاولين المغاربة، وسوف لن تترك هذه القنوات مشتتة مما يضيع الجهود والفرص على هؤلاء المغاربة المقيمين في الخارج ويسعون لخدمة بلادهم بواسطة ذكاءهم واستثماراتهم في الوطن الام.

وفي ذات السياق دعا عبد الكريم بنعتيق، في كلمة له بالمناسبة  إلى تسخير الخبرات المكتسبة في بلدان الإقامة ونقلها قصد الاستثمار في بلدهم الأم، بهدف تطوير الاقتصاد الوطني واغتناء التجارب وإقامة الشراكات مؤكدا في نفس الوقت، أن هذه الجهة التي تم إطلاقها بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، هي جواب عن تطلعات مغاربة العالم و انتظاراتهم، وهي بمثابة جسر للأعمال بين نظرائهم في الداخل.

 

وأوضح عبد الكريم بنعتيق، أن المغاربة المقيمين في الخارج يشكلون 12 في المائة من ساكنة المملكة، منوها بـ”الـثروة” و”القيمة المضافة” التي تشكلها هذه الفئة من الشعب المغربي : “يعيش في الخارج حوالي 400 ألف مغربي ومغربية يتوفرون على دبلوم باك+5، و7 آلاف طبيب وباحث في أهم مراكز البحث”.

 

يشار  أن  هذا اللقاء  عرف مشاركة أزيد من 100 مغربي مستثمر بالخارج، وأزيد من 100 رجل وسيدة أعمال مغاربة، و عددا من المسؤولين  المغاربة و بحضور شخصيات وازنة، هذا وقد كانت الفرصة لهؤلاء المستثمرين المغاربة للتعارف وخلق شبكة جديدة من المقاولين، قادرة على تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المبادرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.