lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إلى ممثلي شعوب العالم .. رسالة من 70 نائبا بشأن انتهاكات إسرائيل ضد الأقصى

0

محطة24 – وكالات

أرسل عدد من اعضاء مجلس النواب، رسالة الى شعوب العالم، بسبب الانتهاكات الإسرائيلية بالمسجد الأقصى.

وقال النواب فى رسألتهم، ان في لحظة من أشد لحظات الإنسانية سوادًا وقتامة تقوم إسرائيل يوميًا بممارسات عنصرية بغيضة على أرض فلسطين المحتلة فترتكب جريمة تدنيس المسجد الأقصى ومنع من يرغبون تأدية شعائرهم الدينية بل والإعتداء الوحشي عليهم.

وأضافوا، إن هذه الممارسات ليست الأولى وإنما هي متكررة تجاه المسجد الأقصى في أعوام 2006، 2002، 2000، 1994، 1969، وأعتدت على مسجد قبة الصخرة عام 1982، 2006 وعلى كنيسة القيامة في أعوام 2002، و1971، و1968 وعلى كنيسة المهد عام 2002 وعلى الكنيسة اللوثرية في 2001 وكنيسة اللاتين عام 1998، وفي نفس العام كنيسة جثيماني فضلًا عن الإعتداء المتكرر على الأديرة والرهبان والقسيسين.

وأكدوا، ان هذه الاعتداءات تتعارض مع كافة المواثيق الدولية لحقوق الإنسان ومعها إتفاقيتي جنيف الثالثة والرابعة والعهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة التي تؤكد على إحتلال إسرائيل لهذه الأرض الإلتزامات والواجبات المنصوص عليها من القوات القائمة بالإحتلال تجاه أصحاب الأرض والشعب المحتل.

وتابعوا : “اننا جميعًا قد ظننا أن هذه الممارسات العنصرية والإعتداءات الوحشية قد إنتهت وأن الإنسانية قد تجاوزت هذه الأفعال وأننا قد سننا من التشريعات ما يحفظ للإنسانية كرامتها ولكن للأسف تستمر إسرائيل كدولة معتدية متحدية لكافة المعاهدات والقوانين الدولية مبادئ حقوق الإنسان وسط صمت كامل من المنظمات الأممية وكذلك الدول”.

واضافوا :” إننا قد أقسمنا جميعًا على احترام حقوق الإنسان ولا يمكننا ان نقف مكتوفي الأيدي تجاه الصمت المخزي لمنظمة الأمم المتحدة ولا للدول تجاه هذه الجرائم”.

وحثوا شعوب العالم فى ختام الرسالة، لدعوة حكوماتهم لإتخاذ الإجراءات السياسية تجاه إسرائيل التي تحملها على احترام القرارات الدولية الخاصة بالصراع العربي الإسرائيلي والأراضي المحتلة في عام 1967 وكذلك احترام معاهدات ومواثيق حقوق الانسان وعدم المساس بالمقدسات المسيحية والإسلامية في مدينة القدس المحتلة وكافة بقاع الارض المحتلة ووقف كافة ممارسات التمييز العنصري تجاه الشعب الفلسطيني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.