lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عبد المولى: افتتاح مكاتب القرب للتعاضدية يتوخى تحسين الخدمات كما وكيفا

0

محطة24

 

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مكتبا إداريا لتقريب الخدمات من المنخرطين بمدينة القصر الكبير يوم السبت 29 يوليوز 2017، حيث أشرف على تدشينه عامل إقليم العرائش ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات بحضور رئيس المجلس البلدي للقصر الكبير وممثلي المصالح الإدارية للإقليم وأعضاء المكتب الإداري للتعاضدية العامة وأعضاء من المجلس الإداري ومناديب جهة – طنجة- تطوان الحسيمة. وهو مكتب القرب الثالث الذي افتحته التعاضدية خلال هذا الشهر بمناسبة ذكرى عيد العرش.

 

وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن التعاضدية تمكنت بفضل الشراكات مع السلطات المحلية من تعزيز تواجدها الجغرافي وتقريب الخدمات من المنخرطين، مشيرا إلى أن الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة تحرص على تحسين الخدمات كما وكيفا.

 

وأضاف بأن مكاتب القرب تسهل استفادة المنخرطين من خدمات التعاضدية العامة دون إرهاق مالية المؤسسة، موضحا بأن هذه السياسة حظيت بالتنويه في مناسبات وملقيات دولية مختلفة لأنها تظهر الدور الذي يمكن أن يلعبه تظافر الجهود بين مختلف المؤسسات من أجل تحقيق تنمية المدينة.

 

يشار إلى أن التعاضدية العامة تمكنت من افتتاح ما مجموعه 50 مكتبا لاستقبال المنخرطين في مناطق مختلفة بالمملكة بفضل سياسة الشراكات مع السلطات المحلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.