lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

احداث شغب وتخريب 12 حافلة للنقل العمومي بعد مباراة لكرة القدم بفاس

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

عملت ولاية أمن فاس يوم أمس السبت 09 شتنبر 2017 لملاحقة على  أشخاص يشتبه في تورطهم في أحداث شغب تسببت في تخريب 12 حافلة للنقل الحضري في أعقاب مباراة في كرة القدم جمعت عشية ذات اليوم بين المغرب الفاسي والاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، برسم البطولة الوطنية القسم الثاني، بالمركب الرياضي المتواجد بطريق صفرو.

 

وافادت مصادر عديدة أن أعمال التخريب والشغب التي طالت الحافلات وقعت في أحياء متفرقة من مدينة فاس خاصة في أحياء بنسودة وزواغة وباب الفتوح وأولاد الطيب، محطة القطار، باب الخوخة ، حي النسيم، الدكارات، عين النقبي وسهب الورد .

 

وأوضحت نفس المصادر أن بعض ركاب الحافلات التي طالها الاعتداء، أصيبوا بجروح وبأجواء من الرعب والهلع، مبرزة  أن سيناريو تخريب الحافلات يتكرر كلما استضافت مدينة فاس تظاهرة رياضية كروية.

 

وأكد مصدر مسؤول من إدارة شركة سيتي باص فاس المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بالمدينة أتعرض 12 حافلة للتخريب على مستوى نوافذها وواقياتها الزجاجية وألحقت بها خسائر فادحة.

 

إلى ذلك، يرى متتبعون أن تكرار عمليات الاعتداء على الحافلات والعاملين بها يثير من جديد مطلب إلحاحي يتمثل في توفير أمن خاص بالحافلات، وهو المطلب الذي تصر عليه جمعيات المجتمع المدني ومرتفقي الحافلات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.