lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ضجة اعلامية حول مشاركة مغنية اسرائيلية من اصول مغربية في مهرجان للجاز بطنجة

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

طالب الفرع المغربي من حركة المقاطعة العالمية للكيان الصهيوني إلى إلغاء حفلات مغنية من الكيان الصهيوني في مهرجان للجاز في طنجة بالمغرب يومي الجمعة 15 والسبت 16 سبتمبر الجاري.

ورفض الفرع المغربي من حركة المقاطعة العالمية للكيان الصهيوني “بي دي اس” بشدة مشاركة المغنية والعازفة نوعام فازانا في المهرجان. رغم أنّ المغنية سبق لها وأن غنت في المهرجان عامي 2012 و2013.

وسجلت  الحركة إلى أنّ الفنانة المولودة في فلسطين المحتلة من والدين من أصول مغربية “خدمت في سلاح الجو الصهيوني (…)” مؤكدة انها “تقول إنه من واجب كل فنان من الطيان الصهيوني أن يحيي الحفلات عبر العالم لعكس صورة ايجابية عن بلده”.

وقالت الحقوقية خديجة الرياضي  لوكالة فرناس برس “إنها جندية. لقد اختارت معسكرها وقد خدمت في صفوف جيش مجرم. لا يسعنا أن نقبل بذلك. على النظمين أن يلغوا مشاركتها”.

الا أنّ أصواتا اخرى أعربت عن تأييدها لمشاركة الفنانة مع التشديد على أصولها المغربية، حيث جاء في عريضة وجهت الى وزارة الثقافة المغربية دعما لمشاركة نوعام فازانا في طنجة أن “الدستور المغربي العائد الى العام 2011 يكرس الثقافة العبرية في هويتنا (…) وهذا يشمل بطبيعة الحال الجالية المغربية” في الكيان الصهيوني .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.