lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفيفا تبشر الجامعة المغربية بهذا الخبر بخصوص الفريق الوطني

0

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الدولي للعبة حول وضعية المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

 

ويأتي ذلك بعد  الخطأ الفادح الذي قام به الكاتب العام للاتحاد الغابوني لكرة القدم، بعد أن تجاهل إبلاغ الطاقم التقني لمنتخب بلاده، بقرار عدم إمكانية إشراك اللاعبين ماريو ليمينا، وكومبا عبد اللاي خلال المواجهة التي أنهزم فيها منتخب ” الفهود” على ملعبه أمام الكوت ديفوار برسم الجولة الثالثة من التصفيات، بـ 3-0.

 

وتلقت الجامعة معلومات تفيد أن هذا الخطأ لن يغير ترتيب المجموعة الثالثة، التي ستظل على حالها، حيث من المقرر أن يكتفي الاتحاد الدولي بتغريم نظيره الغابوني ماليا، دون أن يعتبر منتخب “الفهود” منهزما في مباراة الجولة الرابعة أمام الكوت ديفوار، على الرغم من أن هذه المواجهة التي انتهت بتفوق الغابون بـ 2-1، شهدت مشاركة أحد اللاعبين المعنيين بالإيقاف.

 

وظل المنتخب الإيفواري متصدرا لهذه المجموعة برصيد 7 نقاط، متبوعا بالمنتخب الوطني برصيد 6 نقاط، ثم المنتخب الغابوني ثالثا بـ 5 نقاط، علما أن الجولة الخامسة ستشهد مباراة نارية بين ” المنتخب المغربي ونظيره الغابوني يوم 7 أكتوبر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.