lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وفاة شخص بسبب انهيار عمارة بالمدينة القديمة بالدار البيضاء

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

 

لقي شخص مصرعه على إثر انهيار عمارة، على الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأحد 17 شتنبر 2017، بمدينة الدار البيضاء، وعلى وجه التحديد، بالمحج الملكي بالمدينة القديمة.

 

وافاد بلاغ لوزارة  إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة توصلت بنسخة منه محطة24،  أن هذه البناية المكونة من ثلاث طوابق قد تم إحصائها من طرف السلطات المعنية.

 

واوضح  نفس المصدر ان العمارة نفسها  صدر قرار بشأنها يوم 23 يونيو 2012، يقضي بهدمها.

 

واشار ان من بين الخمس أسر التي كانت تقطن بها، ثلاث أسر تمت إعادة إسكانهم، في حين أن الأسرة التي توفي أحد أفرادها كانت على وشك إفراغ مسكنها، بينما الأسرة الخامسة رفضت تماما مغادرة البناية، علما أن معالجة مثل هذه البنايات لا بد وأن يتم بتعاون تام بين مجموع الأطراف المعنية من أسر قاطنة بهذه المباني والملاكين لها.

 

وللتذكير، فإن الوزارة، وعيا منها بما تشكله هذه المباني من خطر على حياة الساكنة، فإنها ما فتئت توليها أهمية قصوى، إن بتوفير التمويل اللازم لمعالجتها أو بإحداث الإطار القانوني المساعد على ذلك، من خلال إصدار القانون 94.12 المتعلق بالمباني الآيلة للسقوط وتنظيم عمليات التجديد الحضري.
كما أنها طرف في الاتفاقية التي أبرمت بشأن معالجة المباني الآيلة للسقوط بمدينة الدار البيضاء والتي خصص لها غلاف مالي يناهز 1759 مليون درهم، تساهم فيه الوزارة ب 306 مليون درهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.