lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما قاله المالكي في مباحثاته مع رئيس برلمان الجبل الاسود

0

محطة24

 

أجرى السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الاثنين 18 شتنبر 2017 بمقر المجلس، مباحثات مع السيد Ivan BRAJOVIC رئيس برلمان الجبل الأسود، والذي يقوم بزيارة رسمية لبلادنا حاليا.

 

خلال هذا اللقاء، أكد رئيس مجلس النواب على جودة العلاقات الثنائية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الجبل الأسود، مشيرا إلى أن المغرب كان من أوائل الدول التي اعترفت بدولة الجبل الأسود كدولة مستقلة. وأبرز  المالكي تطابق وجهات النظر بين البلدين في كل القضايا الجهوية والدولية مثمنا موقف جمهورية الجبل الأسود فيما يخص القضية الوطنية المغربية.

 

وأوضح رئيس مجلس النواب وجود قواسم مشتركة بين البلدين الذين يعتبران نموذجا للسلم والاستقرار في محيطهما والذين لهما موقع جيو-استراتيجي هام في حوض البحر الأبيض المتوسط. وسجل اهتمام المملكة المغربية بالإصلاحات العميقة التي تعرفها جمهورية الجبل الأسود في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وفي مجال النهوض بحقوق الإنسان في أفق انضمامها للاتحاد الأوروبي خلال السنوات المقبلة.

 

وبالمناسبة، استعرض  المالكي، مجالات للتعاون بين البلدين تتيح إمكانيات وفرصا هامة كالمجال الصناعي، والمجال البحري والموانئ، والسياحة والفلاحة والطاقات المتجددة، داعيا إلى الاستفادة من المؤهلات التي يتوفر عليها البلدان بما يخدم مصالحهما المشتركة.

 

وعلى الصعيد البرلماني، أعرب رئيس مجلس النواب عن عزمه الدفع بالعلاقات بين المؤسستين التشريعيتين إلى أفق أرحب من التعاون والتشاور، مشيرا إلى أهمية تقوية الديبلوماسية البرلمانية بما يضمن تعميق التفاهم وتعزيز التعاون بين البلدين.
من جهته، أكد السيد رئيس برلمان الجبل الأسود على أن المغرب يعتبر نموذجا للسلم والاستقرار بالمنطقة، وأعرب عن إرادة بلده المضي قدما في تطوير العلاقات الثنائية مع المملكة المغربية في جميع المجالات. ولفت إلى أن العلاقات بين البلدين هي علاقات تاريخية تمتد إلى ما قبل الإعلان عن استقلال جمهورية الجبل الأسود.

وأبرز رئيس برلمان الجبل الأسود أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات متعددة كالسياحة والفلاحة والمجال البحري ومجالات أخرى مشيرا على الخصوص إلى أن المغرب يعتبر رائدا في مجال الطاقات المتجددة.

وفي الختام، وجه رئيس برلمان الجبل الأسود دعوة  للحبيب المالكي رئيس مجلس النواب من أجل القيام بزيارة رسمية لبلده، تشكل مناسبة لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.