lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الزيادات الصاروخية في أسعار التعليم الخاص تصل البرلمان..

0

في ما يلي أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس ..

* المساء:

– منع القفة يخلق حالة احتقان غير مسبوقة بالسجون.. سادت حالة من الاحتقان في صفوف نزلاء المركب السجني عكاشة بالدار البيضاء، بعد بداية المنع التدريجي لدخول القفة، تزامنا مع تطبيق القرار، حسب مصدر رسمي للجريدة ب 11 مؤسسة سجنية. واختارت إدارة السجن التصعيد مع النزلاء الذين هددوا بإضراب عن الطعام في حالة استمرار المنع التدريجي للقفة، نظرا لعدم توفر المؤونة داخل السجن. وأدت القرارات الجديدة إلى مشادات بين عائلات وموظفين بالمركب السجني عكاشة.

– الزيادات الصاروخية في أسعار التعليم الخاص تصل البرلمان.. فبعد الجدل الذي أثارته الزيادات غير المبررة لمجموعة من مؤسسات التعليم الخاص مع بداية التسجيل للموسم الدراسي الحالي، من المقرر أن ينتقل النقاش بخصوص هذه الزيادات إلى مجلس النواب، بعد أن وجهت المجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية سؤالا كتابيا لوزير التربية الوطنية والتعليم العالي محمد حصاد، بخصوص ارتفاع واجبات الدراسة والتسجيل بمؤسسات التعليم الخاص.

* أخبار اليوم:

– نقابيون يرفضون “فرض اقتطاعات على جميع الموظفين ل”تأمين الوالدين”.. منذ إحالة الحكومة مشروع قانون التغطية الصحية للوالدين على الغرفة الثانية، قبل أكثر من عام، لم تتمكن اللجنة البرلمانية المختصة من الشروع في مناقشته، بسبب خلافات بين نقابتي الاتحاد المغربي للشغل والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، من جهة، والأغلبية الحكومية في المجلس من جهة أخرى. وسبق للوزيرة بسيمة الحقاوي أن انتقدت عرقلة النقابيين للمشروع بالقول “إنهم لا يريدون رضا الوالدين”، أما رجاء كساب، برلمانية عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، فقالت إن الحكومة هي التي تراجعت عن مبدأ “الاختيارية” وفرضت على جميع الموظفين اقتطاعات جديدة لتأمين الوالدين، سواء كان لهؤلاء آباء أم لا.

– اقترح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على الفرق النيابية من أحزاب الأغلبية تقديم مقترحات لتضمينها في مشروع قانون المالية لسنة 2018، قبل المصادقة عليه وعرضه على البرلمان. وعلمت الجريدة أن العديد من البرلمانيين قدموا عدة اقتراحات، لكن وزير المالية محمد بوسعيد تحفظ على عدد منها. وجاء اقتراح العثماني الانفتاح على مقترحات البرلمانيين، بعد مطالبة بعض قادة الأغلبية بفتح نقاش حول ما يمكن أن يتضمنه قانون المالية من إجراءات اجتماعية واقتصادية جديدة، بعيدا عن الطابع التقني الذي يحكم المشروع الذي تعده وزارة المالية.

* الصباح:

– منتخبون متورطون في كراء أملاك الدولة.. تجري مديرية الممتلكات بوزارة الداخلية جردا شاملا لسجلات جماعات رصدت تقارير المفتشية العامة اختلالات في تدبير العقارات الموجودة تحت تصرفها، سواء تلك التي تدخل في إطار الملك الخاص للدولة، أو المصنفة ضمن الملك العام، وفي مسطرة نزع الملكية من أجل المنفعة العامة المعتمدة بناء على مقررات صادرة عن مجالس جماعية. وتوصلت المديرية بتقارير تكشف اختلالات أدت إلى ضعف المداخيل الذاتية بشكل كبير، خاصة في ما يتعلق بالعقارات المكتراة، حيث سجل تراكم في حجم الباقي استخلاصه بخصوص هذا النوع من المداخيل، وأن الجماعات المعنية لا تبادر إلى تفعيل الترسانة القانونية التي تسمح لها بمواجهة المماطلين في الأداء.

– الحليمي: نحذر من تفاقم الهوة بين الجهات.. حذرت المندوبية السامية للتخطيط من تفاقم الهوة بين الجهات، في مجال التنمية وتوزيع الناتج الداخلي الخام الإجمالي، ومعدل النمو الاقتصادي بين جهات المملكة. وكشفت الحسابات الجهوية برسم 2015، تباين معدلات النمو بين الجهات إذ احتلت جهة الدار البيضاء-سطات، الصدارة من خلال مساهمتها بحوالي نصف نمو الاقتصاد الوطني (48.1 بالمائة) مسجلة بذلك مشاركة في نمو الناتج الداخلي الإجمالي الوطني ب 2.2 نقطة.

* الأحداث المغربية:

– الرميد يترافع دفاعا عن الحكومة.. ففي إطار تفاعل المغرب مع آليات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، يشارك يومه الخميس وفد مغربي برئاسة مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان في أشغال الدورة ال 36 لمجلس حقوق الإنسان في مدينة جنيف السويسرية. والهدف تقديم توضيحات على ملاحظات مجلس حقوق الإنسان حول التقرير الختامي للاستعراض الدوري الشامل الخاص بالمغرب قبل اعتماده.

– الباطرونا والحكومة: الهدنة. فقد اتسم اللقاء الذي عقده رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أول أمس الثلاثاء بمقر رئاسة الحكومة مع مكتب الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بهدوء أكبر، بل يمكن القول “إننا تجاوزنا مرحل التشنج” يقول مصدر حكومي حضر اللقاء في اتصال مع الجريدة، مما يفيد بأن الطرفين بدآ يستعيدان أجواء الثقة بعد الجفاء الذي عرفته العلاقة بين الطرفين على عهد الحكومة السابقة.

* الأخبار:

– اكتشاف 16 مليار ضمن الباقي استخلاصه بجماعة الجديدة يثير حفيظة المجلس الأعلى للحسابات.. وقف قضاة المجلس الأعلى للحسابات على حقيقة صادمة بالجماعة الحضرية للجديدة بعد اكتشافهم لأزيد من 16 مليار سنتيم للباقي استخلاصه، بحيث أعدوا تقريرا مفصلا تم رفعه إلى إدريس جطو لأن المجلس الجماعي عجز عن استعمال الوسائل القانونية والزجرية لاستخلاص الديون المترتبة على عدد من المتملصين. وحسب تقارير المجلس الأعلى للحسابات فإن المتملصين من أداء ما بذمتهم هم أصحاب دكاكين ومقاهي ومطاعم وسيارات أجرة وحافلات وعدد من مستغلي المحطة الطرقية والتجار بالأسواق داخل المدار الحضري وبعض محطات الوقود ومحتلي الملك العمومي بعدد من الشوارع.

– حجز سبعة كيلوغرامات من المخدرات وتفكيك عصابة مكونة من خمسة أشخاص بمراكش.. تمكنت عناصر مكافحة المخدرات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمراكش، أول أمس الثلاثاء، من تفكيك عصابة مكونة من خمس أشخاص تنشط في مجال ترويج المخدرات، قبل أن تحجز حوالي سبعة كيلوغرامات من المخدرات بالجماعة القروية “تامصلوحت” بأطراف مدينة مراكش. وسبق أن تقدم سكان هذه الجماعة القروية بالعديد من الشكايات في شأن هذه العصابة التي حولت منطقتهم إلى وكر لترويج مختلف أنواع المخدرات قبل أن يتم تفكيكها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.