lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا فحوى محادثاث المالكي مع سفير النمسا

0

محطة24

استقبل  الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الخميس 21 شتنبر 2017 بمقر المجلس السيد Anton Kozusnik سفير جمهورية النمسا بالمملكة المغربية.

خلال هذا اللقاء، أعرب رئيس مجلس النواب عن التقدير والاحترام الذي تحظى به النمسا لدى الشعب المغربي، مشيدا بالطفرة الاقتصادية والثقافية والحضارية التي تميز هذا البلد. وأكد أن كلا من المغرب والنمسا يتقاسمان نفس القيم الديمقراطية ويواجهان تحديات مشتركة تتعلق بمحاربة الإرهاب وتعزيز الأمن والتصدي للهجرة غير الشرعية وتكريس الإصلاحات في جميع المجالات المؤسساتية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واستعرض  المالكي، بالمناسبة، أهم مضامين الدستور الحالي للمملكة الذي صادق عليه الشعب المغربي سنة 2011، والذي ينص على الخصوص على فصل السلط، وتوازنها وتعاونها، وعلى الديمقراطية المواطنة والتشاركية، وعلى مبادئ الحكامة الجيدة، وربط المسؤولية بالمحاسبة.

وعلى الصعيد البرلماني، أعلن  المالكي عن تشكيل مجلس النواب لمجموعة الصداقة البرلمانية المغربية-النمساوية، ودعا إلى تكثيف التشاور والتنسيق مع نظيرتها بالبرلمان النمساوي، مبرزا أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات بين البلدين، وفي تدارس القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جهته، أكد سفير جمهورية النمسا بالمملكة المغربية على أن المجهودات التي يقوم بها المغرب في مجال محاربة الإرهاب والتصدي للهجرة غير الشرعية هي محط اعتراف وتقدير من المنتظم الدولي، مشيدا بالجهود التي يقوم بها جلالة الملك في إعطاء صورة صحيحة عن الدين الإسلامي السمح.

واستعرض  السفير، بالمناسبة، أبرز مميزات الاقتصاد النمساوي، ومجمل مجالات التبادل التجاري والاقتصادي والسياحي بين البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.