lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اتهام أستاذ في بومية بتهديد تلامذته في حال بوحهم بما “يتلقونه” من ألفاظ مخلة بالحياء

0

    محطة 24 : متابعة

أكد نشطاء محليون أن محسوبا على أسرة التعليم بإحدى مدارس بومية، إقليم ميدلت، يهدد تلامذته بالضرب والرعب في حال البوح لآبائهم وأوليائهم بما “يتلقونه” من عبارات جنسية، وأفاد أحد الأباء أن أفعال المعني بالأمر ليست وليدة اليوم بل تعود لفترة زمنية طويلة، ما يستدعي من الجهات المسؤولة تعميق تحقيقاتها مع كل الأجيال الذين درسهم الشخص المذكور، والذي لا يتوقف عن ترديد ألفاظ ذات حمولات جنسية داخل القسم، مبررا ذلك بأنها مجرد وسيلة للترفيه والتسلية.

وفي هذا الصدد، توصلت “محطة 24” بنسخة من شكاية موظف جماعي (ب. س)، قام بوضعها على مكاتب وزير التربية الوطنية، بشأن الممارسات اللاتربوية و اللاأخلاقية للأستاذ المذكور، والعامل بمدرسة كم بومية، وكيف عمد هذا الأخير إلى تعريض ابنه (أ. س) لحصة من الترهيب الشديد على أساس بوحه لشقيقته بما يجري خلف حجرة الدرس من ألفاظ ساقطة ومخلة بالحياء، ومهددا إياه بالعقاب في “حالة البوح للأبوين بما يعتبره بالأسرار الملزمة للكتمان”، حسب الشكاية.

 

وأوضح الوالد في شكايته أن ابنه “لما وصل إلى البيت أجهش بالبكاء، ممتنعا عن الأكل، وهو مرعوب لا يقوى على البوح خوفا من انتقام أستاذه، إذ بعد مطالبته بالكشف عما يكتمه دون خوف، أخذ في سرد روايته بشأن التهديدات التي يتلقاها من أستاذه”، دون أن يفوت هذا الوالد أخذ أقوال ابنه بالتسجيل الصوتي، ووضعه على موقع “اليوتوب”، مؤكدا أنه “يتحمل مسؤوليته في كل ما جاء في هذا الشريط”، ومعلنا عن استعداده للقيام بكل ما يتطلبه الأمر من ردود فعل، رغم ما يتعرض إليه من “وساطات” وتدخلات لطي الموضوع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.