lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بوطيب ينجح في تعويض غياب قاعة سينما بالناضور بيناء خيمة سينمائية

0

محطة24 – الناضور – عبدو الايوبي

 

نجحت ادارة المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة في تحدي اشكالية غياب قاعة سينمائية مناسبة لاحتضان عروض افلام الدورة السادسة، وذلك ببناء خيمة/قاعة بمواصفات تقنية عالية

 

كلفت ادارة مهرجان الرباط حسب عبد السلام بوطيب رئيس المهرجان مبلغ كبير من ميزانية المهرجان،  من اجل توفير كل الشروط المناسبة لنجاح هذه التظاهرة الدولية التي تستقطب فعاليات فنية وحقوقية وفكرية من المغرب والخارج.

ما ميز حفل الافتتاح الذي احتضنته هذه الخيمة المنصوبة على كورنيش البحر في منظر طبيعي بانوراميك رائع،  تكريم دعامات الظل ازواج الفنانين في سابقة من نوعها، حيث تم الاحتفاء بنجية المباركي زوجة الفنان القدير صلاح الدين بنموسى ثم كرم الاعلامي محمد شهاب زوج الفنانة فاطمة أوشاي، حيث كانت لحضة انسانية جميلة يتم الاعتراف فيها بالنصف الاخر الذي يوجد وراء الفنان (ة) المغربي مضحيا ومتفهما  ومتحملا كل الصعاب ليسطع نجم الفنان (ة) عاليا في السماء.

وكانت سفيرة الهند التي شرفت المهرجان بحضورها والقت كلمة بالمناسبة خلال هذا العرس الاحتفالي، عبرت فيها عن عمق العلاقات الطيبة التي تجمع المغرب والهند، والعادات التقاليد المتشابهة في الثقافة المغربية من جهة والثقافية الهندية العريقة.

وتقدمت  السفيرة الهندية بالشكر والتقدير لعبد السلام بوطيب مدير  المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة، على هذه الالتفاتة المتمثلة في اختيار السيتما الهندية كضيف شرف للمهرجان.

 

كما كان ملفتا للنظر التجاوب الايجابي مع الكلمة الافتتاحية التي تقدم بها عبد السلام بوطيب ابن مدينة الناظور ومدير  المهرجان، من قبل الجمهور  الناضوري،  وتقدم بهذه المناسبة   بالشكر لكل المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص التي قدمت الدعم و المساندة لتحقيق انجاز هذه الدورة في ظروف مواتية وحسنة.

كما تم تقديم مقتطفات من الافلام المشاركة في المسابقة الرسمية التسعة،  ثم تقديم اعضاء لجان التحكيم، لجنة التحكيم للافلام الروائية  الطويلة  ولجنة التحكيم للافلام الوثائقية واللجنة العلمية.

وعرف هذا الخفل الافتتاحي للدورة السادسة للمهرجان رقصات تعبيرية هندية واغنية ” العيون عيني” التي أدها الفنان محمد الدرهم ثم اغاني ومعزوفات للفنان الاصيل  عبد الفتلح نجادي ونالت اعجاب  الجمهور  الكبير الذي غصت به الخيمة السينمائية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.