lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جميلات المغرب بورزازات لانتقاء Miss Arab word Maroc 2018

0

محطة24 – حفصة العلوي

 

تحتضن مدينة ورزازات على مدى يومي 21 و 22 نونبر الجاري، الانتقاء النهائي لممثلة المملكة في تظاهرة Miss Arab word 2018 المزمع تنظيمها بالعاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 16 دجنبر 2017، بمشاركة 22 متبارية يمثلن الدول العربية.

واوضح بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه ان هذه التظاهرة المنظمة من قبل “Centenaire évent” بشراكة مع الجماعة الترابية لورزازات ستعرف مشاركة 18 متبارية يمثلن المدن التالية: الدار البيضاء، مراكش، فاس، ورزازات، وجدة، قنيطرة، تطوان، بني ملال، خنيفرة، تافراوت و الناظور بالإضافة إلى 3 متباريات يمثلن الجالية المغربية المقيمة بالخارج بكل من : بلجيكا، فرنسا و إسبانيا.

واضاف نفس المصدر ان المتأهلات 18 تم اختيارهن وفق انتقاء ابتدأ منذ أكثر من شهرين و الذي هم 350 مشاركة، حيث أن الشركة المنظمة للتظاهرة ركزت على المدن المغربية الكبرى و بعض دول أوروبا لانتقاء هؤلاء المتأهلات على اساس معايير و مقاييس متشددة: مقاس الجمال، المستوى الثقافي، اتقان اللغات الأجنبية، ضبط آليات التواصل و الاتقان المعرفي و فن العيش.

اللجنة المغربية-المصرية المكلفة بهذا الانتقاء تتكون من أكاديميين و شخصيات من عالم الفن و الموسيقى و الجمال، و ستعرف هذه التظاهرة مشاركة شيماء العربي المنتقاة : Miss Arab word Maroc 2017 و وصيفة Miss Arab word 2017 سوهير الغداب التونسية.

إن اختيار مدينة ورزازات لاحتضان هذه التظاهرة جاء لما تزخر به من سحر و جمال و سيطها العالمي، و التزام مسؤوليها من سلطة و منتخبين، لتقديم كل الدعم لإنجاح هذه الدورة في أفق ترشيح المدينة لاحتضان نهائيات التظاهرة خلال 2019.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.