lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الثقافة والاتصال تسعى إلى تبادل التجارب بين معارض الكتاب العربية

0

محطة24

أكدت وزارة الثقافة والاتصال أنها كانت ممثلة خلال اجتماع لجنة مديري معارض الكتاب العربية واتحاد الناشرين العرب المنعقد يومي 16 و17 نونبر الجاري بالكويت، وذلك بدعوة من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وإدارة معرض الكويت الدولي للكتاب.
وأفادت الوزارة، في بلاغ توضيحي على إثر تداول أخبار تشير إلى غياب المغرب عن هذا اللقاء السنوي، أنها كانت ممثلة من خلال مدير الكتاب ومندوب المعرض للنشر والكتاب بالدار البيضاء، حسن الوزاني، خصوصا لأهمية هذا اللقاء الذي يسعى إلى تبادل التجارب بين معارض الكتاب العربية وتدبير الصعوبات التي تواجه صناعة النشر في الوطن العرب.
وكانت وزارة الثقافة والاتصال قد شاركت، يضيف المصدر، في اللقاء التأسيسي لهذه اللجنة خلال الاجتماع السابق المنعقد قبل سنة بالإسكندرية، كما توصلت الوزارة بدعوة للمشاركة في الاجتماع الثالث الذي سينعقد بأبو ظبي سنة 2018.
من جهة أخرى، أشارت الوزارة إلى أنها كانت قد دعمت خمس ديور نشر مغربية للمشاركة في المعرض الدولي للكتاب بالكويت، المنعقد ما بين 15 و25 نونبر الجاري، ويتعلق الأمر بأفريقيا الشرق والمركز الثقافي العربي ودار الأمان وتوبقال وينبع الكتاب.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.