lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المندوب الإقليمي للصحة بالصويرة .. الحالة الصحية لضحايا الحادث المؤلم مستقرة

0

محطة24 – متابعة

أفاد المندوب الإقليمي للصحة بالصويرة خالد سنيتر، يوم أمس الإثنين، بأن الحالة الصحية للمصابين في حادث التدافع الذي وقع أول أمس بجماعة سيدي بولعلام بضواحي الصويرة، ” مستقرة”.

 

وأضاف في تصريح لوسائل الإعلام، أن الحالة الصحية للمصابين الذين تم استقبالهم بالمستشفى الإقليمي بالصويرة “مستقرة” وأنهم يستفيدون من متابعة طبية دقيقة ومستمرة، يشرف عليها طاقم طبي معبأ لهذه الحالة، موضحا أن المصابين، الذين سيغادرون المستشفى ابتداء من اليوم  الثلاثاء حسب تحسن وضعيتهم الصحية، سيستفيدون، أيضا، من مواكبة ما بعد الاستشفاء.

 

وبخصوص الحالتين اللتين نقلتا عبر مروحيتين نحو المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، أوضح سنيتر أنه تم التكفل بهما ووضعهما تحت المراقبة الطبية في ظروف جيدة، وأن حالتهما الصحية “مستقرة” حسب التقرير الطبي المتوفر.

 

ومن جهة أخرى، توجه والي جهة مراكش- آسفي عبد الفتاح البجيوي مرفوقا على الخصوص بعامل إقليم الصويرة السيد جمال مختتار، يوم أمس الاثنين، إلى مستودع الأموات بمستشفى سيدي محمد بنعبد الله، للإشراف على عملية نقل جثامين الضحايا نحو المناطق التي ينتمون إليها من أجل إجراء مراسيم الدفن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن 15 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب خمسة آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، في حادث تدافع وقع خلال عملية توزيع مساعدات غذائية نظمتها إحدى الجمعيات المحلية بالسوق الأسبوعي لجماعة سيدي بولعلام بإقليم الصويرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.