lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه وصية الراحل علي عبد الله صالح قبل موته

0

محطة24

 

نشر الصحفي اليمني المقرب من الرئيس اليمني المخلوع الراحل علي عبد الله صالح، سام الغباري، نسخة لرسالة قال إنها آخر وصية وجهها صالح إلى أبنائه واليمنيين.

وجاء في بداية الرسالة المنسوبة إلى صالح، التي نشرها سام الغباري على حسابه بموقع “تويتر”: “إن وجدتم هذه الورقة، فاعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه”.

وأضاف كاتب الرسالة: “إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غال ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعب اليمن أن لا تستسلموا لهذه المليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوسا يسرق نومهم”.

وتابع: “في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة، الذين باعوا اليمن بثمن بخس، تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم، نلتقي في الفردوس الأعلى”.

وكتب الغباري معلقا: “هذه الرسالة الأخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبد الله صالح لكل أبناء الشعب اليمني، إنه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة.. نفذوا وصيته ولتكن دماؤه تطهيرا له وتطهيرا لليمن من مليشيا إيران (في إشارة إلى الحوثيين)”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.