lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أخنوش يوطد علاقاته مع حزب روسيا الموحدة عبر توقيع اتفاقية صداقة وتعاون

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

وقع حزب التجمع الوطني للأحرار، وحزب روسيا الموحدة، اليوم الخميس 07 دجنبر 2017، اتفاقية صداقة وتعاون.

وأوضح بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه  أن  الاتفاقية وقعها عن حزب التجمع الوطني للأحرار احسن بنعمر، عضو المكتب السياسي، المكلف بالعلاقات الدولية للحزب، وعن حزب روسيا الموحدة السيد زليزنياك سيرجي، نائب رئيس الحزب والمكلف بالعلاقات الدولية.

وأجرى المسؤولان الحزبيان على هامش توقيع هذه الاتفاقية مباحثات، تناولت تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين، وسبل تقويتها في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح نفس المصدر  أن  حسن بنعمر أكد  خلال هذا اللقاء، على الأهمية التي يوليها  عزيز أخنوش رئيس الحزب، للعمل على مواصلة دعم التعاون بين الحزبين، بناء على ما  تحقق من رصيد مثين من علاقة الصداقة بينهما لمزيد من التعاون الثنائي في مختلف المجالات، كما شكر حسن بنعمر السيد زليزنياك سيرجي على مشاركة حزب روسيا الموحدة في أشغال المؤتمر الوطني السادس لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة.

وأضاف حسن بنعمر أن هذا اللقاء، شكل فرصة للتأكيد على عمق الشراكة الإستراتيجية الممتازة والمتعددة الأبعاد التي تجمع المملكة المغربية وفيدرالية روسيا، والتي توجت بتوقيع 11 اتفاقا بمناسبة زيارة العمل التي قام بها الوزير الأول الروسي إلى المغرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.