lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رسميا .. العراق يخرج من الفصل السابع لميثاق الأمم المتحدة في برنامج “النفط مقابل الغذاء”

0

محطة24 

أعلنت وزارة الخارجية العراقية اليوم السبت أن مجلس الأمن الدولي أصدر قرارا بخروج العراق من الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة، وذلك بعد نحو ثلاثة عقود من وقوعه تحت طائلته.
وقالت الوزارة في بيان لها إنه “بعد سلسلة من النجاحات الدبلوماسية (..) تكللت جهودها بإصدار قرار من مجلس الأمن بخروج العراق من الفصل السابع في برنامج “النفط مقابل الغذاء”.
واعتمد مجلس الأمن هذا القرار في الثامن من دجنبر الجاري، وخلص فيه إلى “أن الطرفين (العراق والأمم المتحدة) قد نفذا تنفيذا تاما التدابير المفروضة وفق أحكام الفصل السابع”.
وأوضحت وزارة الخارجية العراقية “أن القرار الجديد يعد خطوة مهمة في استعادة العراق لوضعه الطبيعي ومكانته الدولية، ويؤكد انتهاء التزامات العراق وفق الفصل السابع بخصوص برنامج النفط مقابل الغذاء بعد أن تم تنفيذها بشكل كامل”.
وأشار البيان إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد “مشاورات” عراقية في نيويورك مع الولايات المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن من أجل “إنهاء ملفات العراق في مجلس الأمن والموروثة من حقبة النظام السابق والصادرة بموجب قرارات وفق الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة”.
ويتعلق الفصل السابع بما يتخذ من أعمال في حالات تهديد السلم والإخلال به ووقوع العدوان، ويسمح باتخاذ إجراءات، من بينها تدابير اقتصادية، بالإضافة إلى استخدام القوة العسكرية. وقد أتاح الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة باستخدام القوة ضد العراق باعتباره يشكل تهديدا للأمن الدولي، بالإضافة إلى تجميد مبالغ كبيرة من أرصدته المالية في البنوك العالمية لدفع تعويضات للمتضررين جراء غزو الكويت.
وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، قد أعلن في نهاية مارس الماضي وجود عمل متواصل من قبل حكومته بالتعاون مع الأمم المتحدة لإغلاق ملف الفصل السابع الذي تسبب به غزو النظام السابق للكويت عام 1990.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.