lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

طقس السبت … استمرار البرد القارس بمجموع ربوع المملكة

0

محطة24 – و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم السبت، أن يظل الطقس رطبا وباردا بالمرتفعات والهضاب العليا خلال الليل والصباح، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا.

ويرتقب تشكل بعض السحب المنخفضة خلال الليل والصباح، مع كتل من الضباب في بعض المناطق الساحلية الشمالية والوسطى. عدا ذلك ستكون الأجواء أحيانا غائمة بالبوغاز وفي بعض مناطق الريف والواجهة المتوسطية.

وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب في باقي ربوع المملكة، مع هبوب زوابع رملية خفيفة بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة القوة، بينما ستهب من القطاع الغربي بمدينة طنجة، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين درجة و6 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي والسايس والسهول الداخلية، وما بين 06 و11 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول والسواحل المحيطية الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 11 و 16 درجة جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 9 و14 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 14 و19 درجة بشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والبوغاز واللوكوس والجنوب الشرقي ، وما بين 19 و24 درجة بباقي السهول وسوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.