lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران يلقي خطبة الوداع اليوم في المؤتمر االوطني

0

محطة24

 

ألقى عبد الإله ابن كيران الأمين الغام لحزب العدالة والتنمية، خطبة الوداع عن الأمانة العامة في افتتاح أشغال المؤتمر الوطني للحزب المنعقد اليوم السبت، بمركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وبعث ابن كيران مجموعة من الرسائل لداخل وخارج حزبه، بأن انعقاد المؤتمر اليوم يأتي في وقت حرج بعد الهزات المتتالية التي تعرض لها الحزب ،مبرزا بأن كلمته اليوم “مختلفة ليس لأني أعفيت من رئاسة الحكومة وذلك من فضل الله ولا ليس أنه لم اعد أمينا عاما للحزب، فهذا أمر عادي وطبيعي بالنسبة لي ولم يؤثر في نفسي ، ولكن لأن ظروف انعقاد المؤتمر تأتي في  ظروف غير عادية”.

وأضاف ابن كيران، “كلمتي ليست خطبة وداع عن الأمانة العامة، لكن لابد أن أذكركم بالأمور الأساسية بأننا علينا أن نخرح موحدين من هذا المؤتمر بقيادة جديدة وبعزيمة قوية على الاستمرار خاصة أن انعقاد  المؤتمر يأتي في وقت حرج بعد الهزات التي مررنا منها ،لكن علينا تجاوز هذا الاهتزاز بالوحدة وإنجاح مخطة المؤتمر الفاصلة في تاريخ الحزب”.

وشدد ابن كيران في كلمته المطولة أمام قيادات الحزب والمؤتمرين، بأن “الحزب عليه أن ينتصر على خصومه وعلى مشاكله الداخلية”  ،مشيرا بأن مهمته على رأس الأمانة العامة انتهت وانتهت فترة إعفائه بتجاوزها بالصبر والإيمان.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.