lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الكاتب الأول للاتحاد الإشتراكي يؤطر يوما دراسيا بفرنسا “صور”

0

محطة24 – حميري البشير

 

نظمت الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يوما دراسيا شارك فيه مناضلون ومناضلات من كل الدول الأروبية ،لقاء ساده نقاش صريح ،حول مختلف القضايا الآنية التي يعيشها المغرب والعالم وبالخصوص حديث الساعة المتعلق بقرار الرئيس الأمريكي حول القدس.

في الكلمة المركزة التي ألقاها الكاتب الأول الأخ إدريس لشكر ،أشار فيها إلى الموقف المغربي من الحدث الآني المتعلق بقرار الرئيس الأمريكي نقل السفارة الأمريكية للقدس ،من خلال الرسالة التي بعثها العاهل المغربي للرئيس الأمريكي والأمين العام للأمم المتحدة ،

وذكر الكاتب الاول بمضامين البيان الصادر عن وزارة الخارجية في الموضوع،  مبرزا في نفس الوقت مضمون  البيان الذي أصدره الحزب في الموضوع وإلى الرسائل التي بعثها إلى رئيس الأممية الإشتراكية ومنظمة لاليونس الاشتراكية والبيان الصادر عن المنظمتين فيما يخص القدس.

الأخ الكاتب الأول لم يترك الفرصة تمر دون الإشارة لملف القدس والتطورات الذي عرفته منذ سنة 1980 تاريخ يبقى مشؤومة ،تاريخ استغلت فيه إسرائيل الوضع الذي يعيشه العالم باتخاذها القدس عاصمة لدولة إسرائيل، ولم يفوت الفرصة للتذكير بقرار الكونكرس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية للقدس ،ولم يتحرك ضد هذا القرار السلبي الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي .

اليوم بعد توقيع ترامب بنقل السفارة حرك الشارع العربي والمنظمات الدولية رافضة لهذا القرار الأحادي ،
الإجراءات التي قام بها الملك لوقامت بها كل الدول العربية والإسلامية كان سيكون لها وقع اليوم  وبعد القرار الضرورة الضغط من أجل إطلاق مفاوضات السلام من أجل تحقيق حل الدولتين ،الضرورة تفرض كذلك أن ندعم الحلول العقلانية من أجل الوصول إلى سلام عادل.

الكاتب الأول تحدث عن موقف الإتحاد الإشتراكي من حراك الريف،وأشار أن الاتحاد كان مدعما منذ البداية لحراك الريف ومطالبه الإجتماعية ،لكننا نرفض وصف الأحزاب السياسية بالدكاكين السياسية.

كان اللقاء فرصة للحديث عن الهزات التي عرفتها الأحزاب السياسة في المغرب بدون استثناء ،وأشار بالمناسبة إلى أن الإتحاد الإشتراكي كان المستهدف الأول ،فالأحزاب السياسية تعرف مخاضا عسيرا
لم يفوت الفرصة دون الحديث عن مشاركة الحزب في هذه الحكومة من خلال تحمل المسؤولية في ثلاثة وزارات ،والمجهودات الكبيرة التي يقومون بها وبالخصوص إصلاحات في مجال الوظيفة العمومية.

واكد الكاتب الأول إلى أن الحزب تفعيل القرارات التي تم اتخاذها في المؤتمر الوطني العاشر ،فيما يخص هيكلة الحزب في العديد من الجهات في أروبا
إن معركة الحزب هي دعم حقوق ومطالب مغاربة العالم ليس فقط في التمثيلية وإنما في صيانة حقوقهم في المحاكم وفي كل مجالات الحياة في المغرب

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.