lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الصبار يعطي حصيلة حقوق الانسان بالبلاد لهذه السنة

0

محطة24

يحتفل العالم يومه الأحد باليوم العالمي لحقوق الإنسان، والذي يصادف سنويا الـ10 من شهر دجنبر، حيث يعد مناسبة للوقوف على وضع حقوق الإنسان في المغرب وعلى المكتسبات التي تم تحقيقها في هذا المجال.

في هذا الإطار أكد محمد الصبار الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان أن هذه السنة “تميزت باستمرار مسلسل تسوية الوضعية القانونية للأجانب والمهاجرين غير النظاميين بالمغرب، إلى جانب إعداد خطة وطنية من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان، والتي من المرتقب أن يتم الإعلان عليها في الأسبوع المقبل”.

وأضاف الصبار في تصريح لموقع القناة الثانية أن هذه السنة تميزت كذلك “بتسليم المجلس الوطني لحقوق الإنسان الجزء الأكبر من أرشيف هيأة الإنصاف والمصالحة لمؤسسة أرشيف المغرب، إلى جانب القيام بمجموعة من الأنشطة التي تدخل في إطار إثراء النقاش حول قضايا الديمقراطية وحقوق الإنسان”.

هذا وأكد الصبار أن هذه السنة شهدت الافتتاح الرسمي لمؤسسة التكوين ادريس بنزكري، والتي احتضنت إلى اليوم أزيد من 80 دورة تكوينية استفاد منها حوالي 3000 مستفيد ومستفيدة من فعاليات المجتمع المدني، من الموظفين المكلفين بتنفيذ القوانين”.

وكان قد أكد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان المصطفى الرميد خلال مناقشة تقرير المغرب في إطار “الاستعراض الدوري الشامل” الذي قدمه أمام مجلس حقوق الإنسان بجنيف شهر شتنبر الماضي على أن ” المغرب ملتزم بشكل صارم من أجل تعزيز واستكمال أوراش الإصلاح في مجال حقوق الإنسان”.

وأضاف الرميد أنه ” لدينا رغبة قوية في إنجاز أوراش الإصلاح، وسد الثغرات المحتملة في إطار الرغبة الأكيدة للمملكة من أجل تعزيز الصرح الديمقراطي والنهوض بحقوق الإنسان “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.